الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هنا الزاهد لـ"هير نيوز": تامر حسني شاطر جدًّا.. ومتحمسة لمشاهدة "كيرة والجن"

الإثنين 11/يوليه/2022 - 09:00 م
هير نيوز


أعربت الفنانة هنا الزاهد، عن سعادتها الشديدة بردود الفعل الإيجابية حول فيلمها الجديد "بحبك" الذي تنافس به ضمن موسم عيد الأضحى.

وقالت هنا الزاهد، في تصريح لـ"هير نيوز": "لا أخفي أنني أعيش هذه الأيام فرحة كبيرة بسبب ردود الأفعال التي أتلقاها حول دوري في فيلم "بحبك" ونجاحه الكبير الذي حققه خلال أيام العيد، رغم المنافسة القوية لهذا الموسم الذي يضم أفلامًا ضخمة ورغم قلة عددها".




هنا وتامر حسني


وعن تعاونها مع تامر حسني من خلال الفيلم، قالت: "سعيدة جدا بالتعاون معه، وهو فنان يركز في كل التفاصيل، وأتمنى أن يحقق النجاح أيضًا كمخرج حيث يعد الفيلم أول تجربة له مع الإخراج، وكان يحرص دائمًا على أن نكون جميعًا في أفضل أحوالنا، وهو إنسان جميل وطيب ومحترم ويتمتع بخفة دم كبيرة وشاطر جدًّا، وكانت الكواليس معه ممتعة مليئة بالضحك والطاقة الإيجابية والعمل أيضًا".



اقرأ أيضًا..




فيلم بحبك


وتحدثت عن المنافسة، قائلة: "أتمنى النجاح للجميع، وهو موسم يضم 3 أفلام، لكنها جميعها ضخمة ولنجوم أحبهم، وأتمنى أيضًا أن يحقق فيلم "بحبك" نجاحًا كبيرًا، وأتوقع ذلك لأن تامر حسني له شعبية كبيرة في الوطن العربي".

وعن العمل الذي تتمنى أن تراه خلال هذا الموسم، قالت: "أحب مشاهدة العملين المنافسين بكل تأكيد، ولكني متحمسة أكثر لفيلم "كيرة والجن" لأنه مختلف".





مستر إكس


وكشفت عن جديدها بعد فيلم "بحبك"، قائلة: "أعود بعد العيد لاستئناف تصوير فيلم "مستر إكس" الذي يجمعني بزوجي الفنان أحمد فهمي، وهو عمل كوميدي يدور في فكرة غريبة وخارج الصندوق".


فيلم "بحبك" من بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، أحمد عزمي، ومدحت تيخة، ومن تأليف وإخراج تامر حسني في أول تجربة له مع الإخراج.


اقرأ أيضًا..

ads