الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 12 يوليو 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الثلاثاء 12/يوليه/2022 - 02:46 م
هير نيوز

إذا كنتِ من محبي الأبراج يمكن أن تكون نشرة حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليومية من أهم ما تتابعه في بداية يومك، وإليكِ نشرة حظك اليوم 12 يوليو 2022: 



- برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

قد يحصل المهنيون العاملون على نقل من مكان العمل. قد تشعر بالخمول بسبب الطقس. هناك أيضًا إمكانية أن تتمتع بعلاقة ممتعة مع أحبائك. سيتم تسوية الخلافات الزوجية. سيضيف اللون الأحمر والأرقام 1 و 8 المزيد من الحظ ليومك.

- برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

تجنب المخاطرة وقم بالقيادة بحذر. قد يشعر بعض الأشخاص بالغيرة منك اليوم بينما قد تواجه أيضًا مشاكل في ركبتيك ومفاصلك. الامتناع عن تقديم المساعدة المالية. راقب عن كثب أنشطة أطفالك. استخدم الرقمين 2 و 7 جنبًا إلى جنب مع اللون الأبيض لأنه سيجلب الثروة.

- برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

حان الوقت للاحتفال مع أصدقائك. بقدر ما يتعلق الأمر بزواجك سيكون مليئًا بالبهجة والإثارة. في غضون ذلك قد ترغب في أن تحيط نفسك بأشخاص مثقفين. سيكون اللون الأصفر والأرقام 3،6 محظوظين بشكل خاص بالنسبة لك.

- برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

قد تلاحظ تباطؤًا في عملك. إذا كنت تخطط لاتخاذ قرارات مهمة بشأن عملك فهذا ليس باليوم الجيد للقيام بذلك. ينصح مرضى السكر بتوخي المزيد من الحذر اليوم. استخدم اللون اللبني ولون الحظ رقم أربعة لجعل يومك أفضل.

- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)

إذا كنت تخطط للسفر إلى الخارج ، فقد حان الوقت الآن. قد تحقق الشركات القائمة على الشراكة أرباحًا ضخمة بينما قد يحصل الأشخاص في المبيعات والتسويق أيضًا على مكاسب مالية. قد يجد المتزوجون حديثًا وقتًا لتنظيم الأسرة اليوم. اللون الذهبي، بينما رقم الحظ هو 5 سيعمل لصالحك.

- برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

امتنع عن فرض قرارك على الآخرين. هناك احتمالات بأن ينتهي بك الأمر إلى إهدار أموالك على أشياء غير ضرورية. حاول ألا تدع ضغط عملك يصل إليك. قد يكون هناك سلام وازدهار في عائلتك. قد يؤدي تهيج الجلد إلى إزعاجك. سيساعدك الرقمان 3 و 8 ، بالإضافة إلى اللون الأخضر ، في حالة تعثرك.

- برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

ستحصل على الكثير من المعرفة من كبار السن وقد يكون من الجيد لك أن تأخذ نصيحة من شريك حياتك قبل القيام بأي عمل. قد يبدأ الأشخاص العاطلون عن العمل مشروعًا جديدًا اليوم. أولئك الذين يعملون في صناعة السياحة يتم استعداد لتحقيق بعض الأرباح الضخمة. سيؤدي اللون الأبيض والأرقام 2،7 إلى قيادة أكثر سلاسة.

- برج العقرب

كن حذرًا أثناء إقراض أو اقتراض الأموال وأيضًا للتعلم من أخطائك. قد تؤدي ثقتك المفرطة إلى خسائر في عملك. هناك أيضًا فرص لك أن تفقد ثقة حبيبك. الأرقام 1 و 8 ، بالإضافة إلى اللون الأحمر ، ستجعل يومك أقل صعوبة.

- برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

هناك إمكانية لاسترداد أموالك من الناس. سترتفع سمعة أولئك المرتبطين بالمجالات الإعلامية والفنية. قد تقيم عائلتك مراسم ميمونة اليوم. الرقمان 9 و 12 بالإضافة إلى اللون الأصفر يجلبان المزيد من الحظ.

- برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

قد يكون لديك توترات متعلقة بالعمل. هناك احتمال الخلافات حول القضايا المالية في عائلتك. امنع نفسك من مشاركة خططك مع الآخرين وحاول تخصيص بعض الوقت للتأمل. سيساعدك الرقمان 10 و 11 ، بالإضافة إلى اللون السماوي على تسهيل رحلتك.

- برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

هناك فرص بالنسبة لك للانحدار نحو السياسة والتخطيط أيضًا لمتابعة شيء جديد ومبدع. قد يكون شريك حياتك داعمًا لك من خلال كل شيء اليوم. علاقتك بشخصية بارزة قد تزداد قوة. استخدم الرقمين 10 و 11 بالإضافة إلى اللون السماوي من أجل الحظ.

- برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

تجنب النظر إلى الأشياء من منظور الربح والخسارة. قد تعتني جيدًا باحتياجاتك وكذلك احتياجات أفراد أسرتك. قد يكون هناك الكثير من أعباء العمل على عاتقك اليوم ولكن هناك أيضًا فرص لحل مشكلات مكان عملك. الوقت مناسب لك لإكمال المهام المعلقة. سيكون اللون الأصفر والأرقام 9 و 12 محظوظًا بالنسبة لك.

اقرأ أيضًا..

ads