الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شابة تسأل على فيسبوك: «متقدملي شاب يتعاطى المخدرات ووعدني يتغير.. أعمل إيه!»

الأربعاء 13/يوليه/2022 - 12:00 ص
هير نيوز

كتبت فتاة مشكلتها على إحدى صفحات الفيسبوك والتي تتلخص في وجود شاب مصمم على خطبتها والزواج منها برغم رفضها هي وأهلها له بسبب تعاطيه للمخدرات، ولكنه يعدها بالتوقف عن التعاطي إذا وافقت عليه وتزوجها، وبرغم أن الفتاة لا تشعر بأي شيء تجاهه ولكن إصراره عليها لمدة ثلاث سنوات جعلها تشعر بأنه شاريها لدرجة كبيرة، ومن حولها يرون أنه لا مانع من التجربة طالما سيكون الأمر في إطار الخطوبة والتي سيظهر خلالها بمدى صدقه.


التعاطي كبيرة من الكبائر

أكدت "أ.إ" على أن تعاطي المخدرات كبيرة من الكبائر ومن الأفضل ألا تتزوجيه خاصة وأنه راهن توبته بالزواج منك وليس من أجل الله.

بلاش أحسن 

هذا وعلقت "ه.و" قائلة "بلاش أحسن" لتستكمل موضحة أنه كان يجب عليه التوقف عن التعاطي أولًا وذلك قبل أن يتقدم من الأساس إلى خطبتك.


المتعاطي للمخدرات أخلاقه سيئة 

ولفتت "ه.ف" النظر إلى أن من يتعاطون المخدرات معروف عنهم أن أخلاقهم تكن سيئة، لذا نصحتها بعدم الموافقة على الزواج ولا حتى الخطوبة من باب التجربة طالما لا تشعر تجاهه بأي مشاعر.

لن يحفظك هذا الشاب

كما سألها "أ.م" كيف لها أن تأمن على نفسها مع شاب مثله خاصة وأنه لم يستح من الله فيما يفعل وهو يعلم أنه يعصية، مؤكدًا على أن مثل هذا لن يحفظها ولن يحفظ عهده معها بالتوقف عن التعاطي عند ارتباطه بها ومن ثم زواجه منها.


ممكن يوهمك إنه توقف

كذلك نصحتها "ر.إ" بعدم الزواج منه حتة وإن توقف لأنه قد يوهمك فقط بالتوقف ولكنه في حقيقة الأمر لازال يتعاطى تلك المواد المخدرة، وستتفاجئين بذلك الأمر بعدما تصبحين زوجته وحينما لن تكن أمامك فرصة للفرار، كما أوضحت أنه في ظل تلك الظروف التي نمر بها فمن الأفضل أن تنتظري كي يرزقك الله بذلك الشاب ذو الخلق القويم.

اقرأ أيضًا..

ads
ads