السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«هتموتي زيها» تهديدات بالقتل لشقيقة نيرة أشرف والأسرة تلجأ للشرطة

الثلاثاء 12/يوليه/2022 - 10:46 م
هير نيوز

أثارت هدير أشرف، شقيقة نيرة أشرف المجني عليها في قضية جامعة المنصورة والتي قتلت ذبحًا أمام أعين الجميع في وضح النهار، جدلًا كبيرًا خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تأكيدها بأنها تلقت تهديدات بالقتل مثلما حدث مع أختها خلال الساعات الماضية.. 

تهديدات بالقتل لشقيقة نيرة أشرف




وأكدت شقيقة نيرة أشرف، بأنها تلقت تهديدات من شخص يدعى "عمرو الكاشف" يؤكد لها أنها ستلقى نفس مصير شقيقتها "نيرة"، وهو ما دفعها لتحرير محضر ضده. 

وبدوره تقدم أشرف الغريب، والد الطالبة نيّرة أشرف، القتيلة ذبحا في المنصورة، ببلاغ رسمي للأجهزة الأمنية في محافظة الغربية، بعد تلقي ابنته هدير تهديدات من الشخص عمرو الكاشف، حيث تقدم ببلاغ رسمي في قسم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ومباحث الإنترنت بمديرية أمن الغربية.

والد نيرة أشرف يتقدم ببلاغ رسمي 




ومن جانبه أكد أشرف عبد القادر والد نيرة أن الأسرة اتخذت موقفاً قانونياً ضد الصفحات والمجموعات التي يتعمد أعضاؤها الإساءة والقذف والتشهير بسمعة ابنته، مشيرًا إلى أن الأسرة تطالب بالقصاص لدماء ابنتها ولا نية لديها للتصالح مع أسرة القاتل أو القبول بأي دية.

وأضاف والد نيرة أن الأسرة تتعرض لكثير من التهديدات وتشويه السمعة منذ الحادث عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مضيفًأ أنه لن يترك حق أسرته وسوف يتقدم ببلاغات ضد أي شخص يسيء إليها.

والد نيرة: أسرتي تتعرض للتشويه




كانت هدير شقيقه نيرة نشرت عبر صفحتها على "فيسبوك": "من يجد مبررًا للقتل مثله مثل الإرهابي الذي يفجر كنيسة ويقول هم يستحقون الموت؟ من أنت لتحكم عليهم؟ من أنت لتحاسب بشر مثلك؟ من أنت لتقتل مؤمن أو غير مؤمن؟ القتل محرم في جميع الأديان".

تقرير الطب الشرعي لنيرة أشرف




وفي سياق آخر كشف التقرير النهائي للطب الشرعي الخاص بتشريح جثمان الطالبة نيرة أشرف، ضحية القتل ذبحًا أمام أسوار جامعة المنصورة أمام أعين الجميع في وضح النهار، وعلى يد زميلها في كلية الآداب القاتل محمد عادل، عن مفاجآت لا حصر لها

وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي صورة لتقرير الطب الشرعي، الذي نشره المحامي الخاص بها؛ حيث كشف التقرير عن قطع بالعضلات اليمنى للعنق وخلع بين الفقرتين العنقيتين الثالثة والرابعة، بالإضافة لجروح نافذة في الصدر محدثة قطعًا بالرئة اليسرى.

اقرأ أيضًا..

ads
ads