الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الكشف عن عذرية نيرة أشرف يثير الغضب والتعليقات: « فعل مشين وجريمة»

الثلاثاء 12/يوليه/2022 - 09:43 م
هير نيوز

كشف تقرير مصلحة الطب الشرعي النهائي في واقعة قتل نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة عدم وجود أي علاقة غير شرعية لها مع أحد الشباب، حيث تبين من التقرير أن غشاء البكارة سليم، ويخلو من أية تمزقات قديمة أو حديثة.. 



الكشف عن عذرية نيرة أشرف يثير الغضب

وأثارت تلك التقارير التي كشفت عنها الطب الشرعي، غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشدة، حيث علقت الناشطة نهى عبد الكريم، وقالت:«كل من اشترك في الكشف عن عذرية جثة نيرة أشرف قد افتعل جريمة لابد أن يحاسب عليها».



وكتبت منى: «تم الكشف عن عذرية نيرة أشرف وطلعت عذراء هذا هو الخبر لا اعلم هل لو قامت نيرة بذبح الشاب الذي قتلها على أبواب الجامعة كانت ستنجو من كشف عذرية لا علاقة له بالقضية لا ابدا كان سيتم الكشف على عذريتها أيضا مجتمع للأسف مازال يفكر في سلامة غشاء البكارة لينجو قاتل مجتمع يفعل كل الموبقات في الخفاء ويجعل من غشاء البكارة رمانة لميزان عفته وتدينه وماظلمناهم ولكن كانوا أنفسهم يظلمون».

فعل مشين ولا مبرر له

وقال وليد عباس: «قد أندم على ما أقول ولكنني مستفز إلى أبعد الحدود حاولت الا أركز على هذه القضية من باب التركيز على القضايا (الكبرى) ولكن ولاد ال……… كشفوا على عذرية نيرة أشرف ووجدوها عذراء منذ أكثر من ٤٠ عاما أشعر بالحزن لأنني بعيد عن مصر في الغربة وأحلم باللحظات التي أعود فيها وأكحل عيني برؤية مصر … ولكن هذا الخبر قضى على شعور الحزن هذا … بل أشعر بالراحة لأنني بعيد عن هذا المجتمع المريض …  

يا شنبات … يا (شرفاء) … كشفتم على عذرية الضحية التي ذبحها مهووس تربى على (تقاليدكم) و(عاداتكم) في الشارع … وطلعت عذراء … طيب وإذا لم تكن عذراء … هل يعني هذا أن ذبحها في الشارع مبرر وأن المجرم يستحق عقابا أخف ؟ … إذا لم تكن عذراء لم تعد ضحية ويمكن أن نمنح من ذبحها في الشارع الأوسمة؟
أنتم مجتمع يموت … فعلا يموت … وكل ما أتمناه أن يكون هناك بعض من الشباب الذين عزلوا أنفسهم عن جنونكم ومرضكم واحتفظوا بمصر في قلوبهم وعقولهم 
الله يلعن سلسفيل اللي جابوكم».


بينما علق احمد جبريل: «مش عاوز اصدمكم بس للاسف كنت متوقع ان الطب الشرعي يكشف عن عذرية المرحومة نيرة اشرف حتى لو محدش طلبه من المحامين، النيابة كان لازم تطلبه كإجراء احترازي منعا لان حد يتقول عليها فى يوم من الايام الصفحات و الناس اللى نشرت صورها و خاضوا فى عرضها وصلت لقاع ميستبعدش عليه ابدا انهم يقولوا عنها اى حاجة بعد كده».



وقال أحمد ثابت: «رغم إن الساعة هنا ٢ ليلا وكنت فعلا نويت ألا أتكلم في هذا الموضوع مرة أخري ليقيني إن مفيش فايده و لكن سؤال و الله لأهل الاختصاص من أهل القانون ما داعي لفحص عذرية نيرة أشرف بعد قتلها جهارا نهارا و أو قل ذبحها بعد طعنها ٢٠ طعنة في إعدام علني. هل كون نيرة عذراء أم غير ذلك سيغير من طبيعة الحكم علي مجرم قاتل ؟ ما الهدف ؟ و هل هذه الإجراءات من المفروض أن تكون سرية لحساسيتها الشديدة ؟ علي كل حال البنت المسكينة طلعت شريفة بريئة وهذا كله يؤيد أن البنت قتلت لصلادتها و عنادها في مجتمع يعتبر الفقيرة الجميلة عرض مستباح هتيجي يذوق أو هتيجي بالعفية فلما استعصت ذبحت».

اقرأ أيضًا..

ads
ads