السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«محرض أم متستر؟».. ظهور متهم جديد في قضية نيرة أشرف.. والجميع في صدمة!

الثلاثاء 12/يوليه/2022 - 10:41 م
هير نيوز

في مفاجأة من العيار الثقيل، ظهر طرف ثالث في قضية قتل الطالبة نيرة أشرف التي ذُبحت على يد زميلها القاتل محمد عادل، أمام أسوار جامعة المنصورة وفي وضح النهار أمام أعين الجميع.. 

محرض أم متستر.. ظهور متهم جديد بقضية نيرة 




وخلال الساعات الماضية أثارت هدير أشرف، شقيقة الطالبة نيرة أشرف الجدل، حول تلقيها تهديدات من المدعو عمرو الكاشف، ولكن الأخير حرص على أن يخرج ليكشف تفاصيل ما جرى بينه وبين هدير شقيقة المجني عليها، وذلك في بث مباشر عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

واعترف "الكاشف" بما فعله وبأنه تواصل بالفعل مع شقيقة نيرة أشرف، وكان بينهما محادثات، لكن تلك المحادثات دارت عن وجود طرف ثالث له دور في عملية القتل، واستعان لإثبات وجهة نظره بالصور من كاميرات المراقبة لحظة الحادث، كذلك ظهر في العزاء.


شقيقة نيرة أشرف تثير الجدل 



ورفضت شقيقة نيرة أشرف ما تحدث عنه "الكاشف"، مؤكدًا أن أسرة نيرة جن جنونهم عندما كشف عن وجود هذا الطرف الثالث، الذي رصدته الكاميرات، وكان مرافقاً للقاتل محمد عادل لحظة ارتكابه جريمة القتل، ولم يحرك ساكنا لحظتها.



وشدد عمرو الكاشف أنه طالب هدير ومحامي القاتل الشاب محمد عادل بالتحقيق حول هذا الأمر، لكنه فوجئ بأن شقيقة المجني عليها تتهمه بالتهديد بقتلها، مؤكدًا على أنه سيتقدم ببلاغ للنيابة لفتح تحقيق حول ذلك الشخص وتحديد هويته، وعلاقته بالقاتل وأسرة نيرة، ولماذا تحاول الأسرة الدفاع عنه ولماذا لم يتقدم فريق الدفاع عن القاتل ببلاغات حوله.

الكشف عن عذرية نيرة أشرف 



وفي سياق آخر كشف التقرير النهائي للطب الشرعي الخاص بتشريح جثمان الطالبة نيرة أشرف، ضحية القتل ذبحًا أمام أسوار جامعة المنصورة أمام أعين الجميع في وضح النهار، وعلى يد زميلها في كلية الآداب القاتل محمد عادل، عن مفاجآت لا حصر لها..

وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي صورة لتقرير الطب الشرعي، الذي نشره المحامي الخاص بها؛ حيث كشف التقرير عن قطع بالعضلات اليمنى للعنق وخلع بين الفقرتين العنقيتين الثالثة والرابعة، بالإضافة لجروح نافذة في الصدر محدثة قطعًا بالرئة اليسرى.

وبرأ تقرير الطب الشرعي المجني عليها نيرة أشرف، من كافة التهم التي اتهمت شرفها، وشرف أسرتها؛ حيث أقر الطب الشرعي بسلامة غشاء البكارة وخلوه من أي تمزقات حديثة أو قديمة، وأكد التقرير أن غشاء بكارة الفتاة سليم ويخلو من أي تمزقات قديمة أو حديثة والرحم سليم وخالٍ.

اقرأ أيضًا..

ads
ads