الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"تنجذب عاطفيًا إلى الأشياء" حكاية امرأة أمريكية تتزوج برج إيفل

الخميس 14/يوليه/2022 - 05:01 م
هير نيوز


رأينا الكثير من الزيجات الغريبة في العالم سواء من بشر ذوي أطوار غريبة أو حيوانات مثل القطط والكلاب وحتى الحمير، ولكن الشيء الأكثر غرابة هو الزواج من "برج إيفل"..




امرأة أمريكية تتزوج برج إيفل


كشف موقع" نيوز 18"، أن امرأة أمريكية تركت الرجال والانجذاب لهم وتأثرت بالإنجذاب إلى الأشياء الجامدة، والتي لجزء كبير من حياتها، قوبل التوجه الجنسي لإيريكا لابري بإدانة أو ازدراء شبه عالمي، رغم أنها ليست مثلية محصورة في مجتمع متدين، إنها Objectum Sexual (OS)، والتي تعني النشاط الجنسي للشيء وهو الميل إلى تطوير علاقات مهمة مع الأشياء الجامدة.

تقول لابري عن توجهاتها الجنسية: "كل شخص لديه نوع ينجذب إليه، ويشمل ذلك الأشخاص الذين لديهم ميول للأبنية والأماكن".




تقع في حب الأشياء 


في عام 2007، إيريكا لابري، اشتهرت بأنها "تزوجت" من برج إيفل في ذلك العام، فيما وصف بأنه حفل زفاف أقيم في باريس بفرنسا، وغيرت إيريكا  لقبها في عام 2007 إلى إيفل بعد حفل قران من شريكها التي أحبته لمدة 10 سنوات برج إيفل.


اقرأ أيضًا..




ومع ذلك، فإن إيريكا لابري، التي تبلغ من العمر 50 عامًا الآن ، تشعر بالملل الآن من علاقتها ببرج إيفل وتنجذب الآن إلى الأسوار؛ حيث  تصف المرأة نفسها بأنها جنسية موضوعية، وهي عبارة عن امرأة تنجذب عاطفيًا أو جنسيًا إلى الأشياء غير الحية.





شوهدت لابري، المدافعة عن النشاط الجنسي للأشياء مؤخرًا في فيديو TikTok الذي ينتشر حاليًا على امتداد سياج أحمر؛ حيث كشفت عن مشاعرها تجاه هذا الهيكل المحفور،  تقول لابري: "الأسوار هي أشياء خطيرة جدًا بالنسبة لي لأنها مثالية جدًا في هندستها"، وتضيف: "أنا بالتأكيد منجذبة جسديًا إلى هذا السياج وأود أن أتعرف إلى هذا السياج بشكل أفضل". 

كانت هناك الكثير من التقارير عن أشخاص تم جذبهم عاطفياً أو جنسياً إلى أشياء غير حية؛ حيث تحدثت امرأة ألمانية، تسمى سارة رودو، عن علاقتها الرومانسية بطائرة بوينج 737 تشير إليها بحب باسم ديكي.


ads