الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فرح الزاهد لـ«هير نيوز »: تامر حسني رشحني لفيلم «بحبك» ولا علاقة لشقيقتي

الأربعاء 13/يوليه/2022 - 01:58 ص
هير نيوز

نفت الفنانة فرح الزاهد، ما تردد بخصوص ترشيح شقيقتها هنا، في الفيلم الجديد "بحبك" الذي يتم عرضه حاليا في موسم عيد الأضحى.



وقالت فرح الزاهد، في تصريح لـ«هير نيوز»: "لا صحة لما يتردد حول ترشيح شقيقتي هنا الزاهد لفيلم "بحبك" الذي تخوض به السباق، بينما رشحني للظهور كضيفة شرف في الفيلم هو بطله ومخرجه تامر حسني، الذي تحدث مع شقيقتي وأخبرها أنه يريدني أن أشارك في هذا المشهد الذي جمعني بها داخل الأحداث، وأخبرتني بعدها بذلك وتحمس على الفور للعمل".



وأضافت: سعدت جدا بالتعاون مع تامر حسني الذي لمست فيه التواضع الشديد وحب العمل والتفاني، إلى جانب أنه على المستوى الإنساني شخص رائع بكل المقايس، وأرى أنه أبدع في تجربته الأولى كمخرج حيث كان يحرص في أن يكون الممثل في أحسن حالاته حتى لو كان سيقدم مشهد واحد فقط مثلي".

وتابعت: "استمتعت جدا بالفيلم الذي جعلني أبكي وأضحك في آن واحد بقصته الرائعة وأداء الفنانين فيه، وأتمنى مزيد من النجاح لشقيقتي هنا وتامر حسني من خلال العمل الذي حقق صدى قوي منذ انطلاق عرضه بموسم عيد الأضحى وتحقيقه إيرادات عالية".



فيلم "بحبك" بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، شهد الشاطر، ومن تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه مع الإخراج السينمائي.

اقرأ أيضًا..

ads