الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد رمضان يخطف أنظار الشيف بوراك بـ "الكف الدهب"

الأربعاء 13/يوليه/2022 - 01:00 م
هير نيوز


عاد الفنان محمد رمضان، لصدارة التريند عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما نشر الشيف التركي الشهير بوراك، مقطع فيديو يجمعه مع "نمبر وان " على هامش استعدادت الأخير لحفلته في العاصمة التركية إسطنبول.



رمضان والشيف بوراك


وخلال الفيديو الذي نشره الشيف بوراك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، ظهر إلى جواره الفنان محمد رمضان، وهو يحاول تقليده في مهاراته بتقديم أطباق الأكلات المختلفة؛ حيث نجح الأخير في قلب وعاء ضخم من محشي الفلفل بألوانه.




مسلسل جديد


وظهر محمد رمضان خلال مقطع الفيديو مرتديًا قفازًا مصممًا من الذهب بيده اليمنى، وهو ما لفت الأنظار نحوه، وهو القفاز ذاته الذي ارتداه منذ يومين في طائرته الخاصة المتجهة إلى تركيا.

وكان محمد رمضان قد أعلن عودته للتعاون مع المخرج محمد سامي في مسلسل جديد؛ حيث نشر رمضان صورة جمعته مع محمد سامي في أحد الجراجات، معلنًا تعاونهما في مسلسل "العمدة" الذي سيتم عرضه خلال شهر رمضان 2023، وكتب: "عملنا مع بعض مسلسل الأسطورة والبرنس، ورمضان القادم بإذن الله ميعادنا معاكم بمسلسل العمدة تأليف وإخراج محمد سامي".


اقرأ أيضًا..




وكان آخر تعاون بين محمد رمضان ومحمد سامي في مسلسل "البرنس" الذي تم عرضه في رمضان 2020، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة محمد رمضان، أحمد زاهر، نور، روجينا، إدوارد، محمد علاء، نجلاء بدر، دنيا عبد العزيز، أحمد داش، محمد مهران، أحمد فهيم، عبد العزيز مخيون وسلوى عثمان.


وبعد ذلك قدم محمد سامي مسلسل " نسل الأغراب" في رمضان 2021 وكان من تأليفه وإخراجه وبطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، بينما شارك محمد رمضان في مسلسل "موسى" للمخرج محمد أسامة والمؤلف ناصر عبد الرحمن وبطولة سمية الخشاب ورياض الخولي.


ads