الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. خطوبة "نرمين الفقي" و"أبو هشيمة" ومرض "هبة مجدي" و"تامر حسني" يتعرض لهجوم

الأربعاء 13/يوليه/2022 - 02:30 م
هير نيوز


تصدر عدد من الأحداث الفنية، خلال الساعات الماضية، مواقع التواصل الاجتماعي، وقوائم البحث على جوجل، بعدما حازت على اهتمام كبير من الجمهور عبر السوشيال ميديا، ويرصد "هير نيوز" أبرز هذه الأحداث عبر السطور التالية.


حقيقة خطوبة نرمين الفقي من أبو هشيمة


تصدر اسم النجمة نرمين الفقي، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أنباء خطبتها على رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ليثير الخبر جدلًا واسعًا في ساعات قليلة، خصوصًا أن الأخير كان قد انفصل منذ فترة قصيرة عن زوجته النجمة ياسمين صبري، ليأتي الخبر الجديد ويثير حيرة الجمهور حول حقيقته التي لم يخرج أي من الطرفين لنفيه أو تأكيده.




مرض هبة مجدي


أثارت الفنانة هبة مجدي، قلق جمهورها بعد إعلانها مرضها خلال الساعات الماضية، في أول تفاعل لها مع جمهورها بعد اختفائها فترة؛ حيث خرجت عبر حساباتها على مواقع التواصل، وأعلنت أن سبب غيابها كان نتيجة تعرضها لأزمة مرضية، قائلة: "آسفة إني بعيد عليكم متأخر بس تعبت شوية والحمد لله بقيت أحسن.. ربنا يشفي كل مريض ويبعد عنا المرض يا رب".


اقرأ أيضًا..




تامر حسني يتعرض لهجوم


تعرض النجم تامر حسني، لهجوم عنيف عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب إيرادات فيلمه الجديد "بحبك" والتي أعلنها مؤخرا؛ حيث اعتبر البعض أنها مبالغ فيها ومزييفة، خصوصًا أنه ليس من المنطقي أن يحقق عمل ما يزيد عن 50 مليون جنيه في يومين فقط، ووجهت اتهامات عديدة له بشأن محاولته تزيف الأرقام والترويج لفيلمه بأخبار كاذبة ومنها أنه الأعلى إيرادات عربيًّا.





عمرو دياب ونانسي عجرم يتصدران التريند


تصدر الهضبة عمرو دياب، والنجمة اللبنانية نانسي عجرم، التريند عبر محركات البحث على جوجل بأعمالهما الغنائية الجديدة؛ حيث طرح الأول ثلاث أغنيات جديدة منهم "وزير السعادة" التي حققت صدى قويًّا، وطرحت الأخيرة أغنية بعنوان "صح صح" خلال موسم العيد، ونجح الثنائي في أن يجذبان الجمهور لهما بتفاعلهم مع الأغاني الجديدة.





ads