الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«فضفضت لأختي بأسرار زوجي فتقربت منه وخانتني» والتعليقات: «أنتِ الغلطانة»

الجمعة 15/يوليه/2022 - 01:14 ص
هير نيوز

نتعرض للعديد من الأزمات والصدمات طيلة حياتنا وهي التي تثقل خبرتنا وفهمنا للحياة ولكن أصعب هذه الصدمات هي تلك التي تأتي من أقرب الناس لنا، وهذا هو مضمون مشكلة اليوم والتي تم نشرها على إحدى صفحات الفيسبوك حيث كتبت سيدة أنها تعرضت للخيانة من أختها وذلك على حد قولها حيث أنها كانت تحكي لأختها على جميع أسرار زوجها من باب الفضفضة ولكن ما حدث من أختها جعلها تأخذ أكبر درس في حياتها.

استغلته بالأسرار 

لتستكمل صاحبة المنشور قائلة: إنها وجدت بالصدفة أثناء مسكها لهاتف زوجها بوجود محادثات بينهما علمت من خلالها أن أختها كانت تقول له تلك الأسرار وتظهر له أنها تخاف عليه وفي المقابل كان زوجي يصرف عليها وحينما تطلب منه شيء كان يأتي لها به، لتقرر صاحبة المشكلة مواجهة زوجها بالأمر ويؤكد لها أنه فهم ما كانت تطمح له أختها وأنه توقف عن محادثتها وطلب منها أن تسامحه وتكمل معه حياتهما وبالفعل أكلمت الزوجة حياتها معه ولكنها لا تستطيع نسيان ذلك كما أنها لم تستطيع مسامحة أختها برغم اعتذارها الشديد لها، وتريد أن تعرف الآن طريقة كي تستطيع التوقف عن التفكير في ذلك الموضوع.



ربنا يرطب على قلبك

تفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع المشكلة حيث دعت لها "أ.إ" بأن يرطب الله على قلبها ونصحتها بأن تنسى الأمر وتعيش حياتها مع زوجها وتأخذ حذرها من أي شخص من الممكن أن تُفضفض معه بالكلام.

الغلط عندك من البداية 

أكدت "م.ز" أن الموضوع بالفعل صعب تحمله خاصة وأنه متعلق بأقرب إثنين لصاحبة المنشور لذا لابد لها من الرضا بما قد حدث لأنه ابتلاء ولابد وأن تعترف بأن الخطأ كان من عندها في البداية.


متدخليش أختك بيتك تاني 

هذا ونصحتها "ر.ز" بأن لا تُدخل أختها إلى بيتها مرة آخرى وطالما قررت أن تكمل مع زوجها فلابد من غلق الموضوع وعدم ذكره مرة أخرى حتى يستطيع هو نسيانها وأنتِ الأخرى تستطيعين نسيان ما حدث.


سامحتي جوزك وأختك لأ!

ومن جانبه تعجب "إ.ش" من مسامحة صاحبة المشكلة لزوجها وعدم مسامحتها لأختها لذا فطلب منها أنه لطالما ظهر الندم على أختها فلابد وأن تسامحها وأن تتناسى ما حدث وتتعلم منه بأن لا تخرج أسرارها لأحد.

اقرأ أيضًا..

ads
ads