السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالصور.. تامر حسني يُشعل الجمهور في حفله بالعلمين الجديدة

الأربعاء 13/يوليه/2022 - 10:56 م
هير نيوز

أحيا النجم تامر حسني حفله الغنائي داخل مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، على شاطئ "أويا بيتش"، وقدم تامر خلال الحفل مجموعة من أشهر أغنياته وأبرزها: "كل مرة" و"مبطلناش إحساس" و"في جمال كده" و"عيش بشوقك" و"يا واحشني" و"صعبة" و"حلو المكان".



كما قدم العديد من الأغنيات الجديدة والتي تم طرحها مع فيلمه الجديد "بحبك"، والذي يعرض في السينمات ودور العرض ضمن أفلام موسم عيد الأضحى المبارك.



وتفاعل الجمهور مع تامر حسني الذي واصل الغناء لمدة تتجاوز الساعتين وسط أجواء من البهجة والفرحة، والحفل من تنظيم وليد التلباني وغادة رشوان، وتم عمل ديكور الحفل تحت إشراف بوسي نجيب.



الجدير بالذكر أن تامر حسني يحقق المركز الثاني في إيرادات أفلام العيد بفيلمه "بحبك"، والذي تدور أحداثه حول شاب يمتلك معرض سيارات ويدخل في قصة حب مع فتاة قابلها بالصدفة، وبعد أن كانت حياته تسير بشكل طبيعي وانتهى من التحضيرات الخاصة بحفل الزفاف، تظهر له حبيبته الأولى التي اختفت في ليلة زفافهما، لتقلب حياته رأساً على عقب، ويدخل في حيرة بين حبيبته الأولى والثانية، ولكنه في النهاية يحسم أمره ويتزوج من حبيبته الثانية.



فيلم "بحبك" يعتبر هو أولى تجارب تامر حسني الإخراجية في السينما، وهو من تأليف وبطولته، ويشاركه هنا الزاهد وحمدي الميرغني ومدحت تيخة.

اقرأ أيضًا..










ads