الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"بالبكيني و5 شباب" ابنة عمرو دياب تثير الجدل عبر "السوشيال ميديا"

الخميس 14/يوليه/2022 - 01:50 م
عمرو دياب
عمرو دياب


أثارت نجلة المطرب الشهير عمرو دياب " كنزي " جدلًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية؛ وذلك بسبب أحدث صورها على موقع انستجرام.


ابنة عمرو دياب تثير الجدل






ونشرت كنزي عمرو دياب صورة لها عبر حسابه الشخصي على " انستجرام " وهي ترتدي البكيني وبصحبة 5 شباب، وهو ما وضعها في مرمى هجوم رواد ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي السياق ذاته نشرت كنزي عمرو دياب صورة لها برفقة شقيقها عبدالله عمرو دياب، وهو ما وضعه هو الآخر في مرمى الانتقاد.







تصدر التريند


وفي سياق آخر تصدر عمرو دياب تريند منصات التواصل الاجتماعي وذلك بعد طرحه لأغنيته الجديدة " وزير السعادة " وهي ميجا ميكس لأغنياته الثلاث " وزير السعاده ، الناس الحلوة، ب و ح و ب و ك"، وتعتبر هذه المرة الأولى الذى يطرح فيها المطرب ميجا ميكس قبل الأغنية، واستطاع خلال ساعات قليلة أن يتصدر مواقع التواصل الاجتماعى، ولقبه العديد من جمهوره بـ وزير السعادة؛ ليكون بذلك لقباً جديداً للهضبة. 
 
ويواصل عمرو دياب طرح أغنياته في موسم صيف 2022؛ حيث تصدر ترند موقع تويتر مؤخرا بأغنيته "اللوك الجديد"، من كلمات أيمن بهجت قمر، لحن محمد يحيى، توزيع محمد حمدي، ميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، وتسجيل أندرو داود.





وافتتح عمرو دياب موسم الحفلات الصيفية، وذلك من خلال إحيائه حفلة فى مدينة العلمين الجديدة، وتم تجهيز المسرح بأحدث التجهيزات والإمكانيات التي تتوفر لأول مرة في مصر، ما يضمن إبهارًا ومستوى عالميًّا يساهم في جذب نجوم العالم لإقامة حفلات مماثلة.

كما يستعد الهضبة لإحياء حفل افتتاح "موسم الجيمرز" في "بوليفارد الرياض"، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، يوم الخميس 14 يوليو، ومن المقرر أن يقدم دياب فى الحفل باقة من أشهر أغانية القديمة والحديثة.


ads