الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. "انتصار" تكشف حقيقة إصابتها بالعمى و"رغدة" تنتقد عدم الرأفة مع الأضاحي و"تامر حسني" يدافع عن نفسه

الخميس 14/يوليه/2022 - 01:01 م
هير نيوز


شهدت الساعات الماضية عددًا من الأحداث الفنية المثيرة، التي أثارت جدلًا واسعًا على الساحة بعد أن نجحت في جذب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لتتصدر التريند وقوائم البحث، ويرصد "هير نيوز" أبرز هذه الأحداث عبر السطو التالية من خلال نشرة أهل الفن.


حقيقة إصابة انتصار بالعمى


ترددت أنباء عديدة بشأن إصابة انتصار بفقدان البصر خلال تصويرها مسلسل "توبة" الذي تم عرضه في رمضان الماضي، ونفت الفنانة ما تردد مؤكدة أن البعض تفهم تصريحاتها لبعض المواقع بشكل خاطئ، بشأن تأكيدها أنها لم تكن ترى خلال التصوير؛ وذلك بسبب حركة العين التي استعانت بها لتقديم شخصية فاقدة البصر، فكانت تقوم بتثبيت عينيها طوال الوقت وهو ما كان يمنعها من الرؤية بالفعل.




تامر حسني يدافع عن نفسه 


خرج الفنان تامر حسني، يدافع عن نفسه بعد تعرضه للهجوم الساعات الماضية بشأن إيرادات فيلمه الجديد "بحبك"، وذلك بعد اتهامه بتزييفها ونشر أرقام غير حقيقية بحثًا عن الصدراة، وأصدر بيان قال فيه: "توضيح لمن اختلط عليهم أمر إيرادات فيلم بحبك من اختلاف الأخبار المتداولة.. واجب علينا التوضيح.. فيلم بحبك وأفلام الفنان تامر حسني بشكل عام يتم بيعها وعرضها في جميع بلاد الوطن العربي وأمريكا وكندا، كما هو مذكور أمامكم بالتفصيل، وزادت أكثر مع فيلم بحبك؛ لهذا السبب يتم تصنيف إيراد الفنان تامر حسني بالإيراد الدولي، فالإيراد المحلي يكون داخل مصر فقط".


اقرأ أيضًا..



رغدة تنتقد عدم الرأفة مع الأضاحي


فتحت الفنانة رغدة، النار على القائمين على ذبح الأضاحي، وعدم استخدام الرأفة في طريقة ذبحهم، وانتقدت طريقتهم التي تخالف الشريعة والتي تؤلم الأضحية نفسها، من خلال كشفها عن رواية لأحد الذابحين الذي تعامل دون رحمة مع الأضحية في طريقة ذبحها، وطالبت بضرورة التعامل برحمة ورأفة والرفق بالأضحية حتى لا يكون الحساب عسيرًا يوم القيامة.




نرمين الفقي تنفي خطوبتها من أبوهشيمة


بعد الجدل الذي أثير خلال الساعات الماضية، بشأن خطوبة النجمة نرمين الفقي من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وصمت الثنائي، خرجت الفنانة ونفت الأمر الذي وصفته بكونه شائعة، في أول تعليق رسمي لها عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل، قائلة: "في إشاعه نزلت معرفش إيه مصدرها وبقت تريند موضوع خطوبتي لرجل أعمال أنا حابة أوضح إن الموضوع ده مش صحيح بالمرة مع أهلي وألاقي إشاعة بقت تريند".






اقرأ أيضًا..

ads