السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حمدي الميرغني لـ"هير نيوز": تامر حسني فنان شامل والعمل معه ممتع

الخميس 14/يوليه/2022 - 03:01 م
هير نيوز


كشف الفنان حمدي الميرغني، عن كواليس تعاونه مع الفنان تامر حسني من خلال فيلمه الجديد "بحبك"، وعن علاقته به على المستوى الشخصي بعيدًا عن العمل.




فيلم "بحبك"


وقال حمدي الميرغني، في تصريح لـ"هير نيوز": "سعيد بمشاركتي في الفيلم الجديد "بحبك"، وتجربتي من خلاله مختلفة تمامًا وممتعة، كما استمتعت فيه بالعمل مع تامر حسني الذي أراه فنانًا شاملًا يتمتع بموهبة كبيرة في التمثيل والغناء والألحان، وأتمنى له مزيدًا من النجاح من خلال الإخراج الذي احترفه من خلال الفيلم ليكشف عن موهبة جديدة".






كواليس العمل


وعن كيفية تعامل تامر حسني مع الممثلين كمخرج، قال: "في الحقيقة لم أشعر أبدًا بأن طريقته قد اختلفت، بل كان حريصًا في المقام الأول على أن يكون الجميع بحالة أفضل داخل الكواليس وكان دائم الضحك ويحاول دائمًا على أن تكون الأجواء لطيفة وهو ما انعكس على العمل".

وتحدث الميرغني عن دوره داخل الأحداث وعلاقته بتامر على المستوى الإنساني: "أقدم في العمل دور بواب وصديق لتامر حسني داخل الأحداث التي تضم مواقف كوميدية، وعلى المستوى الإنساني تجمعني به علاقة طيبة وصداقة وأحبه كثيرا".






فيلم "بحبك" بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، شهد الشاطر، ومن تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه مع الإخراج السينمائي.



ads