الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد عبدالله محمود لـ"هير نيوز": حققت حلمي بالعمل مع مروان حامد في "كيرة والجن"

الخميس 14/يوليه/2022 - 05:01 م
هير نيوز



أعرب الفنان أحمد عبدالله محمود، عن سعادته الشديدة بمشاركته في الفيلم الجديد "كيرة والجن"، والذي انطلق عرضه مع موسم عيد الأضحى، وتصدر شباك التذاكر بإيراداته.





إيرادات خيالية


وقال أحمد عبدالله محمود، في تصريح لـ"هير نيوز": "إنه فخور بمشاركته في فيلم كيرة والجن، والذي يعد من الأعمال الفنية الثقيلة والضخمة، من حيث النص والإخراج والفنانين، وأيضًا عبر عن سعادته بردود الأفعال التي حصل عليها العمل ودوره منذ انطلاق عرض الفيلم الذي نجح في أن يحقق إيرادات خيالية".





وأضاف: "كيرة والجن حقق لي حلمي بالعمل مع المخرج الكبير مروان حامد الذي يعد واحدا من أهم المخرجين على الساحة، كما أنه مخرج متمكن من أدواته ولديه هدف هو تقدم السينما نفسها؛ حيث يسير عكس التيار".


وعن دوره في الفيلم: "بداية شعرت بسعادة وحماس شديد فور عرض العمل علي، بسبب عناصره التي ذكرتها، ولكن انتابني الخوف والقلق من دور الفتوة الذي قدمته داخل الأحداث خوفًا من عدم تقبل الجمهور له، خصوصًا أن هذه الشخصية قدمها كبار النجوم من قبل، والحمد لله عملت عليها من خلال التحضير لها مع المخرج مروان حامد، وتمكنت من إلمام خيوطها، وحققت من خلالها رد فعل قويًّا".





كيرة والجن


وعن رأيه في المنافسة القئمة، قال: "أتمنى بكل تأكيد النجاح للجميع، ولكن أعتقد أن كيرة والجن سيكون في منطقة مختلفة ولن يكون فقط صاحب أعلى إيرادات خلال الموسم ولكن الأعلى في تاريخ السينما بشكل عام".


فيلم "كيرة والجن" تدور أحداثه فى فترة الاحتلال الإنجليزى وقبل ثورة 1919، وهو من بطولة أحمد عز، كريم عبدالعزيز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، هدى المفتى، عارفة عبدالرسول، سلوى عثمان، علي قاسم، لارا اسكندر، وهو من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.



ads