السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"ما محبة إلا بعد عداوة".. منى زكي وياسمين عبد العزيز تشعلان السوشيال ميديا في أحدث ظهور

الخميس 14/يوليه/2022 - 04:01 م
هير نيوز


أشعلت الفناناتان منى زكي وياسمين عبد العزيز، السوشيال ميديا في أحدث ظهور لهما معًا من إجازتهما الصيفية بإحدى المدن الساحلية؛ حيث تداول رواد مواقع التواصل صورة جديدة لهما من أمام أحد الشواطئ بملابس البحر.

وانهالت العديد من التعليقات الإيجابية على الصورة؛ حيث أشاد متابعو السوشيال ميديا بالفنانتين وقوة الصداقة بينهما والمحبة الكبيرة التي بدت واضحة عليهما.





صداقة قوية


وبدت الفناناتان في حالة انسجام وحب كبيرين؛ حيث تجمعهما صداقة قوية نشأت بيينهما منذ حوالي 20 عاما بعد مشاركتهما في مسرحية "كده أوكيه" التي تم عرضها عام 2003، وكانت سببًا في قوة العلاقة بينهما رغم أنها بدأت بـ"خناقة" كبيرة وصلت لمشاجرة بالأيدي وتطورت لصداقة قوية لينطبق عليهما المثل القائل: "ما محبة إلا بعد عداوة".





وكانت قد حرصت منى زكي، على دعم صديقتها ياسمين عبد العزيز في أزمتها المرضية؛ حيث كانت تحرص دائمًا على التواجد برفقتها وزيارتها، ونفس الأمر حرصت الأخيرة على دعم منى في أزمتها التي تعرضت لها بعد عرض فيلم "أصحاب ولا أعز"، والذي عرضها لهجوم عنيف ومطالبات من البعض بمعاقبتها وإيقافها عن التمثيل؛ بسبب محتوى الفيلم الجريء وتطرقه للمثلية الجنسية.





يذكر أن منى زكي وياسمين عبد العزيز، كانت قد غابت كل منهما عن المنافسة في رمضان الماضي؛ حيث توقف عمل الأولى لأسباب إنتاجية، بينما قررت ياسمين الغياب لحين استعادة صحتها بعد الأزمة المرضية التي تعرضت لها.



اقرأ أيضًا..

ads
ads