الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"شيرين عبد الوهاب" تثير الجدل بوزنها الزائد وحضنها لـ "تامر حبيب"

الخميس 14/يوليه/2022 - 01:59 م
هير نيوز



أثيرت حالة من الجدل الشديد حول النجمة شيرين عبد الوهاب، خلال الساعات الماضية بعد تداول صورة جديدة لها من أحدث ظهور لها في عيد ميلاد أحد أصدقائها المقريبن.





إثارة الجدل


ولفتت شيرين عبد الوهاب الأنظار إليها بوزنها الزائد والمبالغ فيه؛ حيث اكتسبت عددًا كبيرًا من الكيلو جرامات وهو ما أفقدها رشاقتها وجمالها؛ إذ أهملت النجمة مؤخرًا في الحفاظ على وزنها، بينما تعرضت لهجوم عنيف أيضًا في ذات الوقت بسبب احتضانها للسيناريست تامر حبيب، والذي انتقده رواد السوشيال ميديا.





شيرين عبد الوهاب


وكانت قد اختفت شيرين عبد الوهاب خلال الفترة الماضية عن المناسبات الفنية والخاصة خصوصًا بعد أزماتها التي عاشتها طوال الفترة الماضية مع طليقها المطرب حسام حبيب، والتي وصلت إلى أقسام الشرطة.

والجدير بالذكر أن المحامي حسام لطفي، المستشار القانوني لشيرين عبد الوهاب، كان قد حذر من تناول السيرة الشخصية لموكلته المطربة الكبيرة أو نسبة أي أحاديث أو تصريحات لها وإتاحتها عبر أي وسيلة إعلامية أو مواقع التواصل الاجتماعي، تفاديًا للوقوع تحت طائلة المسئولية الجنائية؛ حيث يحمي القانون الشخصيات العامة من أي تجاوز من هذا القبيل، ويكفل تعويضات مدنية جابرة لأي أضرار تلحق بها في هذا الشأن.





وكان قد لجأت شيرين لمحاميها، بعد خروج العديد من الشائعات بعد خلافها مع طليقها حسام حبيب، وخلق العديد من الروايات الكاذبة حول المشكلة التي وقعت بينهما ووصلت لبلاغ رسمي.



ads
ads