الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موقف محرج لـ"ياسمين صبري".. تعرفي على التفاصيل

الجمعة 15/يوليه/2022 - 02:01 م
ياسمين صبري
ياسمين صبري



نشرت الفنانة ياسمين صبري، صورًا لها عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام، ولكن لم تكن تعلم حينها أن تلك الصورة ستسسب لها في التعرض لموقف محرج أمام مستخدمي ورواد منصات التواصل الاجتماعي؛ وذلك بسبب كسر في شاشة هاتفها.





لاحظ متابعو ياسمين صبري عبر حسابها على انستجرام وجود كسر في شاشة الهاتف، وذلك بعدما نشرت صورتين حديثتين لها خلال تناولها العشاء في أحد المطاعم الخاصة، وهو ما جعل البعض يطالبها بضرورة تغيير هاتفها أو إصلاحه.



اقرأ أيضًا..




وبدا الهاتف في حالة مترئة بالتشققات الظاهرة فيه والذي لم يكن يتناسب مع حياة الترف التي تعيشها الفنانة المصرية والماركات العالمية التي تظهر بها دائماً.





مسلسل الشارد


على الجانب الآخر، اعتذرت ياسمين صبري قبل أسابيع عن بطولة مسلسل "الشارد" المكون من 15 حلقة، مع المخرج سامح عبد العزيز، قبل أيام من بدء التصوير مرجعة ذلك إلى ضعف مستوى السيناريو؛ مما أثار ذلك أزمة مع المخرج سامح عبد العزيز الذي أكّد أنّ ياسمين قد تَمّ الاستغناء عنها لأنّها غير مناسبة للدور، وليست هي من اعتذرت.

فيما أعرب سامح عبد العزيز عن استيائه من تصريحات ياسمين صبري المسيئة للعمل، مُؤَكّداً أنّ العمل مستمر على المسلسل وسيتم الإعلان رسمياً عن أسماء الفريق المشارك فيه خلال أيام مع التجهيز لبدء التصوير.


صقر المحروسة


وتبدأ الفنانة ياسمين صبري، خلال الفترة المقبلة تصوير دورها في فيلم "صقر المحروسة الذي يشهد التعاون الأول لها مع الفنان أحمد عز، وينتمي فيلم "صقر المحروسة" إلى الأعمال التاريخية، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج أحمد علاء.

وشهدت الفترة الأخيرة ظهور تقارير تؤكد طلب عز من جهة انتاج فيلم "صقر المحروسة" التمهل في تقديمه؛ لأن العمل لا بد وأن يتم تنفيذه بدقة عالية، وسبيبدأ في التحضير له فور انتهائه من فيلمه الجديد "بغداد 2003" وهو أيضًا فيلم تاريخي لكنه يتناول المرحلة التي تناولت دخول أمريكا إلى العراق وسقوط الدولة واختفاء جيشها والفيلم للمخرج شريف عرفة.



ads