الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الرئيس التونسي يمنح أنس جابر وسام الاستحقاق بسبب إنجازاتها في ويمبلدون

الجمعة 15/يوليه/2022 - 02:37 م
هير نيوز

حرص الرئيس التونسي قيس سعيد، على تكريم بطلة تونس في التنس أنس جابر، بعدما استطاعت تحقيق العديد من الإنجازات خلال الفترة الأخيرة، ولا سيما خلال مشاركتها في بطولة ويمبلدون

 

ومنح الرئيس التونسي قيس سعيد، وسام الاستحقاق الوطني لنجمة التنس المتألقة أنس جابر، وذلك تقديرًا على إنجازاتها الأخيرة، حيث باتت أول لاعبة عربية تصل إلى نصف نهائي بطولة ويمبلدون إحدى البطولات الأربع الكبرى في التنس، قبل أن تحقق إنجازًا جديد وتصل إلى النهائي لتسجل هذا الإنجاز باسمها أيضًا كأول لاعبة عربية تصل إلى هذه النقطة من البطولة.

 



الرئيس التونسي يكرم أنس جابر بطلة التنس العالمية

وقال الرئيس التونسي قيس سعيد، إن اللاعبة أنس جابر تعد صورة للشباب التونسي وهي خير مثال للمرأة التونسية التي ترفع وتواجه جميع التحديات بشجاعة وبسالة غير معتادة.

 

من جانبها قالت البطلة أنس جابر، أشكر رئيس تونس على استقبالي وتكريمي، مؤكدة على أن الوسام الذي تم منحه لها من الرئيس سوف يكون داعم كبير لها وسيمنحها المزيد من الدعم لتقديم نتائج أفضل.

 



وأضافت أنس جابر، خلال تواجدها في القصر الرئاسي، نريد أن نمنح الشباب أملا أكبر في المستقبل وكل شيء، وعلينا أن نستمر في هذه النجاحات من أجل مستقبل أفضل ورفع علم البلاد في منصات التتويج العالمية.

 

 

إنجازات البطلة التونسية أنس جابر

استطاعت البطلة التونسية أنس جابر، أن تحقق التأهل إلى نهائي بطولة "ويمبلدون" لتصبح أول لاعبة عربية وإفريقية تحقيق مثل هذا الإنجاز وتصل إلى تلك النقطة في مثل تلك البطولات الأربع الكبرى برياضة التنس.

 

وكانت بطلة التنس التونسية أنس جابر، قد توجت هذا العام أيضًا بلقب دورتي مدريد وبرلين، قبل أن تخسر في نهائي دورة روما، كما حققت الفوز في عام 2021 بأول ألقابها في مشوارها الاحترافي في بطولة برمنجهام.

 




ads