السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

راقصة روسية تفاجئ جماهيرها بقرار غريب بعد حصولها على الجنسية المصرية

السبت 16/يوليه/2022 - 04:02 م
هير نيوز


حصلت الراقصة الروسية الشهيرة في مصر باسم أنستازيا على الجنسية المصرية، وذلك بعد إقامتها في مصر منذ سنوات، للعمل في الفنادق وبعض الكافيهات كراقصة استعراضية.




 

صاحبة أفضل عيون


خطفت الراقصة الروسية أنستازيا الأنظار خلال حضورها مهرجان الجونة وسط عدد كبير من النجوم واطلت بإطلالة مميزة أظهرت جمالها؛ حيث أطلق عليها في السوشيال ميديا "صاحبة أفضل عيون"؛ حيث ظهرت الراقصة الروسية في الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي، بإطلالة أنيقة وارتدت فستانًا أسود بسيطًا.

ولكن في مفاجأة قوية لمتابعيها عبر حسابها الخاص على موقع انستجرام، قامت الراقصة أنستازيا بحذف جميع منشوراتها وصورها ومقاطع فيدوهاتها، وهو ما أثار فضول الجماهير المتابعين لها.

وتداول المستخدمون خلال الساعات الماضية عدد من المستندات والأوراق الخاصة بحصول الراقصة الروسية على الجنسية المصرية، منها بطاقة الهوية المصرية، والتي حصلت عليها منذ فترة قصيرة، بخلاف استمارة بيانات من المصنفات الفنية. 


اقرأ أيضًا..




لن أبتعد عن الرقص الشرقي


وفي هذا السياق أكدت الراقصة أنستازيا في تصريحاتها على سعادتها، وشعورها بالفخر لحصولها على الجنسية، مشيرة إلى أنها تحب مصر، وجاءت للعمل بها، مشيره  للعديد من المقربين منها أنها لن تبتعد عن الرقص الشرقي، ولكنها تفضل أن تكون فنانة شاملة سواء بالغناء أو بالرقص أو بالتمثيل.

وأشارت بعض التقارير إلى أن الراقصة الروسية تستعد خلال الأيام المقبلة لتعلم اللغة العربية بشكل جيد، لتساعدها على العمل بشكل سلسل في مصر.

وكانت أنستازيا قد أطلقت أول أغانيها باللهجة المصرية بعنوان "يا حبيبى تعالى"؛ حيث طرحتها منذ أشهر على طريقة الفيديو كليب والأغنية من كلمات رمضان محمد وتوزيع مصطفى العسال، وتقول كلماتها "يا حبيبي تعالى ياللا، دي الليلة ليلتنا والله، مفيش في الدنيا حاجة تمنعنا نعيشها ياللا".





أول ظهور


وظهرت أنستازيا لأول مرة كموديل فى كليب الأغنية التراثية "بتناديني"، مع المطرب الشعبي سعد الصغير، الذى أعاد تقديمها بلحن مختلف يتناسب مع طريقته، انتشرت "أنستازيا" بشكل كبير، حيث شاركت فى عدة أفلام بعدها منها فيلم  "يجعلو عامر"، من بطولة النجم أحمد رزق، وبيومى فؤاد ونيرمين ماهر والمطربة الشعبية بوسى وغيرهم، فلفتت الأنظار بشكل كبير برقصها على أغنية "عم يا صياد"، كما شاركت فى بطولة فيلم "أمان يا صاحبى" مع المطربين الشعبيين سعد الصغير ومحمود الليثي ونرمين ماهر.

ads
ads