الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الطب الشرعي يكشف تفاصيل ذبح طفلة 14 عامًا في البراجيل

السبت 16/يوليه/2022 - 12:42 م
هير نيوز


مازال الشارع المصري على موعد مع الجرائم العنيفة، فمثلما شاهدنا خلال الفترة الماضية جريمتي ذبح الطالبة نيرة أشرف على يد زميلها القاتل محمد عادل، وقتل الإعلامية شيماء جمال على يد زوجها المستشار أيمن حجاج، ولكننا على موعد مع قضية جديدة تقشعر لها الأبدان.

فأقبل شاب يدعى " أندرو" ويبلغ من العمر 20 عامًا، على قتل ابنة خاله تدعى أمل ناصر وتبلغ من العمر 14 عامًا، وذلك بعدما حاول اغتصابها في غياب الأهل ولكنه فشل في ذلك مع دفاعها عن نفسها؛ مما جعله يقوم بطعنها طعنتين في البطن والعنق، ثم نحر عنقها بالكامل.





فشل في اغتصابها فقتلها


ووجهت النيابة العامة، عدة اتهامات لـ "اندرو.ح" المتهم بقتل ابن خالة وتدعى "أمل" في القضية رقم 864 إداري مركز أوسيم لسنة 2022،  بعدما فشل في اغتصابها فذبحها داخل مسكنها بأوسيم، وكانت الاتهامات أن المتهم قتل المجني عليها عمدًا مع سبق الإصرار والترصد بأنه بيت النيه وعقد العزم على قتلها فتوجه لمسكنها؛ حيث أعد لهذا الغرض باستخدام السكين، وقد اقترن بهذه الجناية جناية أخرى أنه في ذلك المكان قام بهتك عرض المجني عليها بالقوة والتهديد بإجبارها على تجريد ملابسها، وملامسة أجزاء عفتها عنوة.


وعلى صعيد التقرير الطبي الصادر بعد تشريح الجثة فتبين وجود جرح ذبحي غائر مستعرض الوضع طوله نحو 15 سم، ويقع بأعلى مقدم العنق، يقع طرفه الأيمن أسفل صيوان الأذن اليمنى بنحو 6 سم، ويقع طرفه الأيسر أسفل صيوان الأذن اليسرى بنحو 6 سم، ويظهر من خلاله قطع بعضلات العنق والأوردة والشرايين والقصبة الهوائية وصولا للفقرات العنقية.



اقرأ أيضًا..





تفاصيل الواقعة


كما أكد تقرير الطب الشرعي عن وجود جرح مستوٍ ومتباعد الحواف بطول 2 سم بأعلى يمين البطن، يبعد عن الخط المنصف نحو 3 سم. 

وفي سياق متصل كشفت التحقيقات عن ملابسات الواقعة؛ حيث استغل الشاب غياب أهل البنت عن المنزل بحجة العمل، وقرر التوجه إلى منزلها وحاول اغتصابها ولكنها دافعت عن شرفها حتى آخر لحظة؛ مما جعله يطعنها طعنة نافذة بالبطن، وأخرى بالعنق، قبل أن ينحر عنقها. 


ads