الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. "ريم سامي" تفسخ خطوبتها و"شمس" الكويتية تقاضي والدتها ومطربة إسرائيلية تحرج "بايدن"

السبت 16/يوليه/2022 - 01:11 م
هير نيوز


تصدر عدد من الأحداث الفنية التريند عبر محركات البحث على جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أثارت جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية، ويرصد "هير نيوز" أبرز هذه الأحداث من خلال النشرة الفنية.


ريم سامي تفسخ خطوبتها بعد عام من الارتباط


بعد مرو عام كامل على الارتباط، أعلنت الفنانة ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي، فسخ خطوبتها من رجل الأعمال طارق هيمن في هدوء تام بين الطرفين والعائلتين.
واكتفت ريم بإعلان الخبر، دون خوض أي تفاصيل عن أسباب الانفصال، وكانت قد احتفلت منذ عام بخطوبتها التي أقيمت في ليلتين بالساحل الشمالي، وحضرها نجوم الفن والمجتمع.




شمس الكويتية تقاضي والدتها.. فما السبب؟


أعلنت الفنانة شمس الكويتية، عن عزمها مقاضاة والدتها لسبب غريب أثار جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمجرد إعلانه له، وعرضها لهجوم عنيف.
وقالت شمس في مقطع فيديو له عبر سناب شات: "أريد أن أرفع قضية على أمي.. شلون تجيبني من دون ما تستشيرني،  شلون تولدني من دون ما تسألني تبين تجين أو لا الوضع حلو أو لا، من حقي أرفع قضية على السيدة الولدة وأطالبها بتعويض.. أريد أطالبها بتعويض عن كل ضربة ضربتني إياها، لا ومختارة يوم 28 اللي تجبني فيه".


اقرأ أيضًا..



مطربة إسرائيلية ترفض مصافحة بايدن


تعرض الرئيس الأمريكي جون بايدن، لموقف محرج من قبل مطربة إسرائيلية، من خلال زيارته لإسرائيل؛ حيث رفضت مصافحته وبررت ذلك بأن السبب يعود لدواعي دينية، وعلقت قائلة: "عندنا ولي الأمر لا يرضى ذلك"، تداول عدد من نشطاء مواقع التغريدات القصيرة "تويتر" مقطع الفيديو الذي رصد الموقف المحرج للرئيس الأمريكي.




نجل دينا يتعرض لأزمة صحية


تعرض نجل الفنانة دينا، لأزمة صحية شديدة بعد إصابته بمضاعفات عديدة نتيجة إصابته بفيروس كورونا المستجد خلال الفترة الماضية والذي أضعف مناعته؛ مما عرضه لبعض المضاعفات التي يحاول الأطباء السيطرة عليه، وقد شهدت حالته تحسنًا ملحوظًا في الساعات الماضية.


اقرأ أيضًا..


ads