الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل انتحار سيدة الوايلي.. يئست من الحياة فقفزت من الطابق الثامن

السبت 16/يوليه/2022 - 03:14 م
هير نيوز


كانت تمر بأزمة نفسية سيئة، جعلتها تدخل في حالة من العزلة، ظروف خاصة أبت أن تبوح بها لأحد حتى أقرب الناس إليها، فقط اكتفت أن تحبس نفسها بين أربعة جدران حتى تخرج من هذه الأزمة، لكن حالتها تطورت وكانت النهاية أنها ألقت بنفسها من بلكونة شقتها من الطابق الثامن، لتسقط جثة هامدة وبها الكثير من الكسور في الجمجمة والأضلع والفخذين، وعلى الفور تم إبلاغ الشرطة التي أخطرت النيابة للتحقيق في الواقعة.





ملابسات الحادث


وبمناظرة وفحص الجثة، تحت إشراف نيابة الوايلي، تبين أنها سيدة في العقد الرابع من عمرها انتحرت بعد أن قامت بالقفز من شرفة شقتها بالطابق الثامن في منطقة الوايلي، وأن الوفاة نتجت عن الإصابة بكسر في الجمجمة نتج عنه نزيف داخلي وكسور في الأضلع ونزيف داخلي.


ويذكر أن قسم شرطة الوايلي، كان قد تلقى بلاغًا من الأهالى يفيد العثور على جثة سيدة وسط بركة من الدماء أسفل عقار سكني بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، بالمعاينة والفحص، وتبين العثور على جثة سيدة فى العقد الرابع من عمرها وسط بركة من الدماء أسفل عقار سكني، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.


اقرأ أيضًا..

«طفل يغتصب طفلة».. واقعة بشعة في أسيوط تشعل السوشيال ميديا





بسبب أزمة نفسية


وعلى الفور انتقل فريق من رجال المباحث، واستمع لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها لكشف ملابسات الحادث.

وبتكثيف التحريات تبين أن السيدة أقدمت على الانتحار بإلقاء نفسها من شرفة شقتها بالطابق الثامن بسبب مرورها بأزمة نفسية سيئة، ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

بيان الأزهر


جدير بالذكر وفي هذا الصدد وبعد وقوع بعض حوادث الانتحار، كان الأزهر الشريف، قد حذر في وقت سابق من الانتحار مهما تراكمت الهموم والأحزان.





وأكد بيان الأزهر: «مهما تراكمَت الشدائد على نفسك، وتراكمت الظلماءُ في طرقك، وشعرت بضيقٍ شديدٍ، وأحسست بأن اليأس تملكك ويأكل بقايا الأمل في روحك؛ أَبشر بفرج الله إليك».

ونوه الأزهر الشريف: "احذر من اليأس، فاليأس والقنوط استصغار لسعة رحمة الله عز وجل ومغفرته، وذلك ذنب عظيم، وتضييق لفضاء جوده".

 

ads