الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"محمد رمضان" يثير الجدل بتعليقه على اتهامه بأنه السبب في زيادة الجرائم ويكشف عن سبب استعراضه لممتلكاته

الأحد 17/يوليه/2022 - 12:06 م
هير نيوز



تصدر النجم محمد رمضان التريند بعد تصريحاته التي ألقى بها خلال لقائه مع أحدى القنوات الفضائية في مدينة إسطنبول التركية؛ حيث إنه كان يحيى حفله هناك وأكد أن نجاح الحفل فاق توقعاته، لدرجة أنه شعر أنه في دولة عربية مثل دبي أو السعودية أو مصر.





سأعود للسينما قريبًا


وكشف عن كواليس مشاركته مع الشيف التركي الشهير بوراك، مؤكداً أنهما أصدقاء على المستوى الشخصي منذ فترة، وأشار إلى أن ما يعجبه في بوراك هو رحلة نجاحه الكبيرة، كما تحدث عن أسباب ابتعاده عن السينما طوال العامين الماضيين، مشيراً أن انتشار فيروس كورونا كان هو السبب وراء ذلك، وكانت الدراما التلفزيونية هي الطريقة المثلى للوصول إلى الجمهور، ملمحاً أنه سيعود مرة أخرى إلى السينما قريباً.


اقرأ أيضًا..



فيلم جديد


وأوضح محمد رمضان أنه يحضر لفيلم جديد بعنوان "عالزيرو"، من تأليف الدكتور مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، ومن إنتاج العدل جروب، وتدور أحداثه في إطار من الدرما والأكشن والأغاني، أما عن الدراما التلفزيونية فأكد أن هناك مشروع في رمضان القادم بعنوان "العمدة"، يجهز له حالياً، من تأليف وإخراج محمد سامي، ويجسد من خلال شخصية شاب يدعى جعفر العمدة.




أعمالي مستوحاة من الواقع


كما علق محمد رمضان على اتهامه بنشر الجريمة والفسق والفجور في المجتمع المصري من خلال أعماله الفنية التي يقدمها، قال: أتابع هذا الكلام، وكل جريمة تحدث يتم إلصاقها في، لدرجة أنني أشك أنني السبب في الحرب بين روسيا وأوكرانيا، وللأسف البعض لا يفهم أن الفن هو صورة مصغرة من الواقع، وكل ما أقدمه في أعمالي الفنية مستوحى من الواقع، بل إن الواقع أقسى من أي دراما، ومهما قدمنا في السينما من حوادث ومواقف لا يصدقها عقل سيبقى ما يحدث في الواقع فوق خيال البشر.

وأضاف: هذا الكلام يضايقني لأنني قدمت شخصيات إيجابية مثل دور الضابط الشريف في مسلسل "نسر الصعيد"، وكان باراً بأهله، لكن لم يتم إلقاء الضوء على هذه النماذج، بل يذكرون لي أول فيلم قدمته منذ عشرة أعوام.


 


وأما بنعمة ربك فحدث


وأجاب "رمضان" عن الانتقادات التي يتعرض لها دائماً بسبب استعراضه لسياراته وممتلكاته، أكد أنه لا يتعمد إثارة الجدل أو تصدر التريند بتلك التصرفات كما يظن البعض، بل إنه يرى أنها حرية شخصية، مشيراً إلى أنه لا يغش جمهوره ويعيش معهم بشكل حقيقي.

وأكد قائلاً: مشاكلي أنني واضح زيادة عن اللازم، فعندما أصبحت الأعلى أجراً أعلنت ذلك بوضوح، وعندما كنت الأعلى إيرادًا في السينما أعلنت ذلك، وعندما تخطت أرقامي كل النجوم العرب، وحقق الوسم الخاص بي على تيك توك 6.3 بليون مشاهدة، ووصلت قناتي إلى ٤ مليار و٨٠٠ مليون قلت ذلك؛ لأنني أسير بمبدأ وأما بنعمة ربك فحدث.


اقرأ أيضًا..

ads
ads