الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 17 يوليو 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الأحد 17/يوليه/2022 - 12:59 م
هير نيوز



تعتبر توقعات الأبراج ونشرة حظك اليوم من أهم ما تتابعه إذا كنت من محبي الأبراج في بداية كل يوم، وإليك نشرة حظك اليوم الأحد 17 يوليو 2022:


 

- برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)


إذا كنت تفكر في شراء عقار فتأكد من إجراء الفحص المناسب له. يمكن أن تكون هناك صراعات بينك وبين زملائك. قد يظل الطلاب مشتتين عن دراستهم. رتب قراراتك حسب الأولوية. اللون الأحمر والأرقام 1 و 8 سيرشدك هذا اليوم.



- برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)


 سيظل الطلاب يركزون على دراستهم. سيقدم لك كبار السن الدعم الذي تحتاجه. قد ترغب في مشاركة مشاعرك مع أشقائك الأكبر سنًا. هناك احتمال أن تصاب بنزلة برد وأنفلونزا. استفد من اللون الأبيض ، والأرقام 2 و 7 من أجل الحظ.


- برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)


 سوف تلتزم بإنجاز شيء ضخم في حياتك المهنية. أنت تشارك في علاقة ودية مع والديك. لا تضع إيمانك بشكل أعمى في الغرباء. سيحقق لك عملك الجاد النتائج التي تستحقها. حاول أن تحافظ على عقلية إيجابية. الأرقام المفضلة لديك هي 3 و 6 ، بينما لون حظك هو الأصفر.




- برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)


 ينصح السياسيون بتوخي الحذر. ادخر من أجل المستقبل. قد تشعر بقليل من الإرهاق اليوم. قد يكون لديك وأفراد عائلتك الحجج. لا تتباهى بإنجازاتك أمام الآخرين. لون الحظ بالنسبة لك ابيض ، ورقم الحظ هو أربعة.


- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)


يجب على الزوجين احترام مشاعر بعضهما البعض. قد تتمكن من الحصول على الموافقة على زواجك. الحفاظ على الشفافية في مشاريع الفريق. سوف تنخرط في الأنشطة الدينية بإخلاص. قد يستأنف عملك المتوقف فجأة. الذهب هو لون حظك ، و 5 هو رقم حظك.


- برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)


تشعر وكأنه هناك المزيد من المشاركة في الأنشطة الاجتماعية. سيكون لديك محادثات عميقة مع دائرة مجموعتك. يمكن أن يزيد دخل المهنيين العاملين في صناعة الأدوية. هذا هو الوقت المثالي إذا كنت ترغب في حل أي نزاع. لون حظك أخضر وأرقام الحظ هي 3 و 8.



- برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)


 يجب أن تنفق المال وفقًا لقدرتك. قد يحاول بعض الأشخاص إقناعك بفعل شيء ما. شريكك سوف يغضب منك. حافظ على عقل متفائل. يمكن أن يساعدك الرقمان 2 و 7 ، بالإضافة إلى اللون الأبيض ، على الاسترخاء.


- برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)


 لا تقم بأي استثمارات جديدة. إذا كنت تعاني من الصداع النصفي فتجنب الخروج في الشمس. قد يكون هناك نقص في بعض العناصر الضرورية. في هذا الأحد ، الرقمان 1 و 8 ، بينما اللون الأحمر ، محظوظان بالنسبة لك.



- برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)


يجب ألا تكون مهملاً بشأن روتينك اليومي. تجنب الدخول في نقاشات لا طائل من ورائها مع أي شخص. راقب نفقاتك. سوف تقضي وقتًا ممتعًا مع عائلتك. ليوم أكثر إشراقًا، اختر الرقمين 9 و 12 بالإضافة إلى اللون الأصفر.




- برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)


 اليوم يمكنك إعادة الأموال المقترضة من الناس. سوف تقوم بواجباتك بفعالية. ستحقق النجاح في العمل الذي أنت متحمس له. أرقامك المحظوظة هي 10 و 11 ولون الحظ هو السماوي.


- برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)


 سيتم حل المشكلات التي واجهتها لبعض الوقت وستكون سعيدًا في النهاية. قد يربح عملك التجاري. هناك فرصة لقضاء وقت ممتع مع عائلتك. الرقمان 10 و 11 ، بالإضافة إلى اللون السماوي ، يجلبان لك الحظ السعيد.


- برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)


 يجب أن تعتني بنفسك أكثر طوال اليوم. حافظ على خططك مخفية قدر الإمكان. يجب عليك القيادة بحذر. من المحتمل أن تنخفض مبيعات شركتك. الابتعاد عن أي أنشطة غير مشروعة. الأرقام 9 و 12 ، وكذلك اللون الأصفر ، ميمونة بالنسبة لك.




ads