الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«تفسير رؤية السماء في المنام».. خير كثير للحامل والمتزوجة والعزباء

الأحد 17/يوليه/2022 - 06:32 م
هير نيوز

 

يفضل البعض التأمل في السماء وقمرها وشمسها ونجومها، كونه منظر خلاب يجعل النفس البشرية تشعر بالسعادة والتفاؤل، ولكن عندما يرى شخص السماء في منامه، يبحث عن تفسير السماء في المنام.. إليك أهم تفسيرات رؤية السماء.

السماء في المنام للمتزوجة:

إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها أن السماء صافية دل ذلك على استقرار حياتها الزوجية، وأنها ستنال الكثير من الخير والسعادة في المستقبل،  كما أن رؤية المتزوجة للسماء الصافية دلالة على حدوث حمل في القريب.

 

السماء في المنام للعزباء
 

إذا رأت الفتاة العزباء السماء في منامها كان ذلك دلالة على اقتراب تحقق أحلامها وأمانيها، كما أن السماء في منام العزباء قد تكون بشارة خير لاقتراب زواجها من شخص يتمتع بأخلاق حميدة، وإذا رأت العزباء السماء تمطر ثلوجًا دل ذلك على أنها سترزق بأموال كثيرة خلال وقت قصير، ورؤيتها للسماء يتحول لونها إلى اللون الأحمر دلالة على أنها في كرب شديد أو أن حالها سيتحول إلى الأسوء.

  

رؤية الحامل للسماء في منامها: 

إذا رأت المرأة الحامل في منامها زرقاء، دل ذلك على اقتراب ولادتها، وأن ولادتها ستكون سهلة، ورؤية الحامل للسماء وهي تمطر مطرًا شديدًا دلالة على خوفها من الآلام التي قد تواجهها خلال الولادة، وكذلك قلقها على جنينها.

 

رؤية السماء الرمادية أو السوداء


عندما يرى شخصًا في منامة السماء الرمادية أو السوداء، دل ذلك على خيبة الأمل أو الفشل في أمر كان يرغب الرائي في الوصول إليه، وقد تدل على مرور الرائي بصعوبات ولكن سرعان ما يتغير الحال إلى الأفضل.

 

رؤية السماء الزرقاء


عندما يرى أحدًا في منامه السماء زرقاء كان ذلك دلالة واضحة على طموح الرائي، الفترة القادمة ستشهد أيام فرح وبهجة وسعادة ورزق وخير كثير.

السماء الخضراء:

تدل رؤية السماء الخضراء على تجدد الأمل، تحقيق النجاح وهى دلالة على سمو ورفعة الرائي.


اقرأ أيضًا..

ads
ads