الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لوسي لـ "هير نيوز": "عمر كمال لازم يعتذر للراقصات وأنا مرضاش أشتغل معاه"

الإثنين 18/يوليه/2022 - 03:01 م
هير نيوز


علقت الراقصة لوسي على انتقاد مطرب المهرجانات عمر كمال للراقصات وإعلانه عدم العمل معهن مرة أخرى في كليباته الغنائية، معرباً عن توبته، وذلك بعد الهجوم الذي تعرض له خلال الفترة الأخيرة وتحديداً بعد كليبه الذي استعان فيه بالراقصة الاستعراضية أوكسانا، ويحمل عنوان "ضيعنا".





لا أتابع أغنياته


وصرحت لوسي لـ "هير نيوز" قائلة: ربنا يتقبل التوبة من عمر كمال ومننا جميعاً، لكن الرقص الشرقي ليس ذنبًا كي يتوب عنه، ولا أعلم ما الجرم الذي جاء من الراقصة المشاركة معه كي يتوب عنه لأنني لم أشاهد الكليب، والحقيقة أنني لا أتابع أغنياته ولا أغاني المهرجانات عموماً بس أسمعها في الحفلات مثل الجمهور العام.





وأضافت: "لو عرض علي الظهور في كليب لعمر كمال أو غيره من مطربي المهرجانات سأرفض؛ لأن لدي تاريخًا وقيمة وقامة، ونفس الأمر بالنسبة لكبار راقصات الرقص الشرقي في مصر مثل فيفي عبده ودينا".


اقرأ أيضًا..




لا بد أن يعتذر


واستكملت حديثها: عمر كمال لا بد أن يعتذر للراقصات المصريات ويوضح أنه لم يقصدهم لأنه إذا لم يفعل ذلك فسيعتبر أهان الرقص والراقصات جميعهم.
يذكر أن لوسي تقف على خشبة المسرح حالياً من خلال مسرحية "الحفيد"، ويشارك في بطولتها كل من عابد عناني وتامر فرج ومحمد مبروك وشيريهان الشاذلي ويوسف المنصور ورنا خطاب وزينب العبد ونشوى على عبد الرحيم وندا عفيفي بالاشتراك مع الفنان القدير عادل عفر، إعداد وإخراج يوسف المنصور.


ads
ads