السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«انتي حامل من حسام حبيب؟».. شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل

الإثنين 18/يوليه/2022 - 12:41 ص
شيرين عبدالوهاب وحسام
شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

احتلت المطربة شيرين عبدالوهاب، صدارة تريند ومحركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما انتشرت الأيام الماضية صورة لها برفقة الفنان تامر حبيب، وظهر عليها زيادة في الوزن بشكل ملحوظ، مما جعل البعض يتكهن بحملها.

وحسمت بعض التقارير الصحفية المقربة من "شيرين" هذا الأمر، حيث أكد البعض بأن كل الأحاديث عن وجود حمل، هو حديث عار من الصحة، ولكنها بالفعل تعاني خلال الفترة الحالية من زيادة واضحة في الوزن، بسبب جلوسها بالمنزل لفترة طويلة، وتوقفها عن ممارسة الرياضة.



وشددت التقارير على أن شيرين ترفض أن تظهر للجماهير خلال الفترة المقبلة بهذا الشكل، وأنها توقفت عن نشر صورها على السوشيال ميديا، بسبب زيادة الوزن، موضحًا انها خلال هذه الفترة تفكر في العودة للجمهور بمجموعة اغاني ستكون مفاجأة

جاء الحديث عن زيادة وزن شيرين، استكمالا لحالة الجدل التي أثيرت مؤخرا، بسبب حقيقة حملها من زوجها حسام حبيب، بعدما ظهرت ببطن منتفخة، بعد أزمتها مع زوجها، وإحيائها حفل زفاف ارتدت فيه فستانًا باللون الأسود، إلا أنه لم يحجب انتفاخ بطنها، الأمر الذي جعلها تتصدر التريند بزعم أنها حامل.



وحسمت شيرين، بعدها حالة الجدل، حول ما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن حملها المزعوم وانتظارها لمولود جديد، وذلك عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها بموقع إنستجرام، بعدما تلقت سؤالا من أحد متابعيها، جاء فيه: "هو انتي حامل بجد؟"، وكتبت في ردها عليه: "ليس صحيحا، وأنا شرحت قبل كده في مداخلة أسباب انتفاخ المعدة عندي، وإن دا بسبب بكتيريا والقولون العصبي".

وفي سياق أخر أثارت المطربة شيرين، أزمة مؤخرا مع الشاعر بهاء الدين محمد، بعدما أعلنت عن ندمها على كلمات الأغنية التى كتبها وهى "ماتجرحنيش"، حيث تلقت شيرين سؤالاً من الجمهور عن الأغنية التى تندم على تقديمها فقالت، "ماتجرحنيش".



حيث هاجم الشاعر بهاء الدين محمد، المطربة شيرين عبدالوهاب، عبر حسابه على "فيس بوك" قائلا: "مش متعود أرد على أى حد، ولكن لما حد يتجاوز حدوده لازم يقف مكانه ويعرف إنه مهما اتعود يغلط لازم ييجى عند بعض الأسماء ويحاسب، ويخلى باله، خاصة لما حد في كل كارثة يدافع عنها".

اقرأ أيضًا..

ads
ads