الأربعاء 07 ديسمبر 2022 الموافق 13 جمادى الأولى 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

قطع ديكور تمنحك طاقة إيجابية في منزلك.. تعرفي عليها

الإثنين 18/يوليه/2022 - 02:00 م
هير نيوز


الجميع يبحث عن طاقة إيجابية ليحقق النجاح في الحياة وينظر لها بتفاؤل، ولكن هناك العديد من الأخطاء نقع فيها يومياً تسبب الشعور باليأس والحزن والطاقة السلبية وأهمها المشاهد التي تراها عينك بشكل يومي.

ولذلك تقدم لكي "هير نيوز" أبرز قطع الديكور المميزة التي تمنحك طاقة إيجابية في منزلك، وتخلصك من الطاقة السلبية، ومنها: 


- الألوان النارية المبهجة 


بالطبع تؤثر الألوان في ديكور المنزل بشكل كبير، سواء من الأثاث أو دهانات الحوائط أو الأرضيات، بالألوان الفاتحة يمكنك الحصول على منزل متسع المساحة ومبهج، وأيضاً الألوان النارية من الأحمر والبرتقالي وغيرهما من الفواتح القوية تمنحك طاقة إيجابية وبهجة في منزلك، فيجب علينا استخدامها في قطع الديكور بالمنزل.




- الزهور والشموع



تعتبر الزهور الطبيعية أو الصناعية قطع ديكور مثالية في منزلك؛ فهي تمنحك تفاؤلًا وإيجابية وشعورًا بالطبيعة في منزلك، كما أن الشموع تمنحك الشعور بالدفء والرومانسية؛ لذلك يجب استخدامها وتوزيعها كقطع ديكور مميزة في منزلك للشعور بالطاقة الإيجابية.


اقرأ أيضًا..


- القليل من الأثاث


استخدام الكثير من قطع الأثاث كبيرة الحجم وقطع الديكور يمكن أن يسبب ضيق المكان ونشر الطاقة السلبي في المنزل؛ ولذلك يعتبر ترك المساحات الواسعة في منزلك وابتعاد قطع الأثاث عن بعضها أفضل شيء يمنحك اتساعًا وطاقة إيجابية لا مثيل لها في منزلك.



- لوحات محاكاة الطبيعة 


يستخدم الجميع لوحات فنية في منزله لتحقيق الأناقة في الديكور، وإذا أردت اختيار لوحات فنية تمنحك طاقة إيجابية في منزلك يجب أن تختاري اللوحات التي تحاكي الطبيعة برسومات لشلال مياه أو حديقة أو نباتات وغيرها، فهي تمنحك تفاؤلًا وإيجابية وراحة نفسية عندما تنظرين لها.