الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. "عمر كمال" يحسم ارتباطه بـ "ندى الكامل" و"هبة مجدي" تثير ضجة بالبوركيني و"محمد عبد الرحمن" يفقد النطق

الإثنين 18/يوليه/2022 - 01:00 م
هير نيوز


تصدر عدد من الأحداث الفنية المثيرة، عبر محركات محركات البحث على جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي، والتي تنوعت ما بين الشائعات والمرض والارتباط، ولاقت اهتمامًا كبيرًا من الجمهور عبر السوشيال ميديا، وفي إطار ذلك يرصدها "هير نيوز" عبر السطور التالية من خلال النشرة الفنية اليومية.


هبة مجدي تثير ضجة بالبوركيني


تصدرت الفنانة هبة مجدي، التريند عبر محركات البحث على جوجل، في أحدث ظهور لها من إجازتها الصيفية؛ حيث ظهرت مرتدية "البوركيني" وهو ما أثار ضجة واسعة عبر السوشيال ميديا بسبب سعره المبالغ فيه من وجهة نظر البعض من رواد مواقع التواصل؛ حيث اقترب من الـ 4 آلاف جنيه، وكان ذلك صادمًا للجمهور.




محمد عبد الرحمن يفقد النطق


ترددت أنباء عديدة خلال الساعات الماضية، عن إصابة الفنان محمد عبد الرحمن "توتا" بفقدان في النطق؛ بسبب مضاعفات تعرض لها مؤخرا نتيجة إجرائه لعملية جراحية، ليثير الخبر جدلًا واسعًا، ولكن سرعان ما خرجت شقيقته لنفي الأمر مؤكدة أنه في تحسن بعد الجراحة، وهددت بمقاضاة كل من ساهم ونشر تلك الشائعة التي تؤكد فقدانه النطق.


اقرأ أيضًا..



حقيقة ارتباط عمر كمال بـ طليقة أحمد الفيشاوي


حسم مطرب المهرجانات عمر كمال، الأنباء المتداولة بشأن ارتباطته بـ ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي، بعد الزوج باسمها مؤخرا فور إعلانه دخوله في علاقة عاطفية، واستنكر كمال ما تردد من خلال مقطع فيديو قام بنشره عبر حساباته على السوشيال، مؤكدا أنه يرفض الزج باسم أي شخصية خصوصًا أنه لم يصرح بذلك.




خالد زكي يتصدر التريند بمرض خطير


فوجئ الفنان خالد زكي، بانتشار شائعة حول حالته الصحية تفيد بتدهور حالته بعد إصابته بمرض خطير؛ مما جعله يتصدر التريند عبر السوشيال ميديا وقوائم البحث، وهو الأمر الذي نفاه تماما، مؤكدًا أنه بخير ولم يعانِ من أي أزمة صحية، معبرًا في نفس الوقت عن اندهاشه من انتشار تلك الشائعة التي وصفها بـ"السخيفة".


اقرأ أيضًا..


ads