الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جنا الألفي ثالث أفضل هداف بكأس العالم لكرة السلة تحت 17 عامًا

الإثنين 18/يوليه/2022 - 07:58 م
هير نيوز

تمكنت اللاعبة جنا الألفي قائدة منتخب مصر لكرة السلة للناشئات، من التواجد في قائمة هدافي بطولة كأس العالم تحت 17 عامًا، وذلك خلال مشاركتها في البطولة التي كانت قد أقيمت خلال الفترة الماضية في المجر.

 

وكانت لاعبة المنتخب المصري لكرة السلة تحت 17 عامًا، كانت قد شاركت في فعاليات بطولة كأس العالم تحت 17 عامًا رفقة المنتخب الوطني، حيث أقيمت الفعاليات خلال الفترة من 9 يوليو الجاري وحتى يوم 17 من ذات الشهر.

 



جنا الألفي في كأس العالم لكرة السلة للناشئات

وكانت لاعبة السلة المصرية جنا الألفي قد تمكنت خلال مشاركتها في منافسات كأس العالم للناشئات من تسجيل 115 نقطة خلال 7 مباريات خاضتها رفقة منتخب مصر، حيث إنها نجحت في المساهمة في احتلال الفريق للمركز الحادي عشر خلال البطولة، بعدما حقق الفوز على نظيره منتخب نيوزيلندا بنتيجة 69/47.

 

وجاءت اللاعبة جنا الألفي في المركز الثالث خلف دومينيك مالونجا لاعبة منتخب فرنسا التي تصدرت قائمة الهدافين بعدما تمكنت من تسجيل 126 نقطة، فيما احتلت أنيكا سولتاو لاعبة منتخب ألمانيا المركز الثاني برصيد 122 نقطة.



 

الجهاز الفني لمنتخب مصر لناشئات التنس

ويضم الجهاز الفني لمنتخب مصر كل من: عماد محمود مديرًا فنيًا، ويعاونه كل من: هاني حسن مدربًا عامًا، خالد جبر ونهال سعد مدربين، آلاء خالد إداري، أسماء سيد علاج طبيعي، محمد جابر محلل أداء ومحمود فرج مدرب أحمال.

 


 

قائمة لاعبات منتخب مصر لكأس العالم لناشئات كرة السلة

وضمت قائمة المنتخب الوطني في البطولة كلاً من جنى الألفي، جودي وائل، سارة أسامة، عائشة سالم، هنا عبد العال، سلمى خضر، فريدة طارق، جنى طارق سعيد، كنزي خورشيد، كنزي عصام، مايا سيد وجنى سيد.


اقرأ أيضًا..

"حنكة سياسية وجمال أخاذ" الإمبرطورة أوجيني التي عشقها نابليون


ads