الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جنى صلاح تفوز بلقب البطولة الدولية لناشئي التنس

الإثنين 18/يوليه/2022 - 07:14 م
هير نيوز

نجحت الصاعدة جنى صلاح في حسم لقب البطولة الدولية لناشئي وناشئات التنس تحت 18 عاما لصالحها، بعد مشاركة فعالة في البطولة.

 

وكانت الصاعدة الواعدة جنى صلاح، قد شاركت في البطولة الدولية لناشئ التنس، والتي قد اختتمت منافساتها اليوم الإثنين، بنادي التوفيقية للتنس.

 



وتمكنت البطلة جنى صلاح من التتويج باللقب، بعدما استطاعت تحقيق الفوز خلال مباراة النهائي للناشئات للبطولة ذاتها، حيث تمكنت من التغلب على مواطنتها لينا أسامة لتسجل جنى لقبها الدولي الثاني على التوالي أيضا.

 

وفى منافسات الزوجي، تمكنت مريم جبر وملكة سالم من تحقيق المركز الأول في منافسات الناشئات.

 

وأشاد المهندس محمد إبراهيم عضو مجلس إدارة اتحاد التنس، بمستوى اللاعبين واللاعبات المتنامي، حيث إن نجوم اللعبة الواعدين ظهروا بمظهر جيد، الأمر الذي يبشر بالخير للتنس المصرى مستقبلا، لا سيما وأن مستواهم أمر جيد ومشرف.

 



وأضاف المهندس محمد إبراهيم، إلى أن اتحاد التنس برئاسة إسماعيل الشافعي، قد تمكن من زيادة النشاط الدولي للناشئين في مصر، حيث أقامت مصر العديد من البطولات في كافة الفئات العمرية، الأمر الذي يساعد على تحقيق فرص احتكاك إلى جانب حصد العديد من النقاط والوصول إلى مراكز متقدمة في التصنيف الدولي للعبة .

 



وتابع خلال تصريحات صحفية، أن المشاركات الفعالة تساعد أيضا على رفع سقف طموح لاعبينا الواعدين من الناشئين والناشئات، كما تساعد على تحقيق تواصل الأجيال واستمرار ظهور اللاعبين على الساحة العالمية بالنسبة للكبار، وعدم التوقف عند النجمين ميار شريف ومحمد صفوت فقط.


..اقرأ أيضًا

منتخب مصر للسامبو يحصد 5 ميداليات في ثاني أيام البطولة الأفريقية


ads
ads