السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لاعبات الكرة النسائية بالإسماعيلي يؤازر فريق الرجال أمام «سيمبا التنزاني»

الإثنين 18/يوليه/2022 - 09:41 م
هير نيوز

حرصت لاعبات كرة القدم النسائية بالنادي الإسماعيلي، على التواجد في مدرجات فريق النادي الأول لكرة القدم رجال، خلال مباراتهم الودية أمام نظيره فريق سيمبا التنزاني، من أجل تقديم الدعم اللازم للفريق.

 

وظهرت اللاعبات في مدرجات النادي الإسماعيلي، من أجل تقديم المؤازرة للفريق الكروي الأول بالنادي، وذلك خلال المباراة الودية التي جمعته أمام فريق سيمبا التنزاني، على ملعب الإسماعيلية.

 



ولفت تواجدت لاعبات كرة القدم النسائية بالمدرجات أنظار الجميع، حيث تواجدن رفقة نانسي القاضي عضو مجلس إدارة النادي والمشرف على قطاع كرة القدم النسائية بالإسماعيلي، حيث أشاد الجمهور بموقفهن الذي يظهر الحب والانتماء للقلعة الصفراء.

 

واستمرت اللاعبات في تحفيز الفريق من أجل استمرار نتائجه الإيجابية، حيث واصلن الهتاف للاعبين والجهاز الفني، ووجهن التحية للاعبين مشيدين بالفوز الذي حققه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي على نظيره فيوتشر بهدفين مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء أول أمس السبت، مطالبين بضرورة استمرار الانتصارات لإعادة الفريق لمكانته الطبيعية وسط كبار الأندية المصرية.

 



الإسماعيلي يتعادل مع سيمبا التنزاني وديًا

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي قد تعادل مع نظيره سيمبا التنزاني بهدف لكل فريق خلال المباراة الودية التي جمعت بينهما، على استاد الإسماعيلية.

 

وأقيم اللقاء الذي جمع بين فريقي الإسماعيلي مع نظيره سيمبا التنزاني في إطار برنامج الإعداد للقاء بيراميدز الذي يقام يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر الدوري المحلي، حيث أحرز هدف الإسماعيلي الوحيد الإيفواري جان موريل بوي.


..اقرأ أيضًا

جنى صلاح تفوز بلقب البطولة الدولية لناشئي التنس


ads
ads