الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«اغتيال البراءة».. مراهق يهتك عرض طفل 10 سنوات في مركز أبشواي

الإثنين 18/يوليه/2022 - 07:10 م
اغتصاب طفل
اغتصاب طفل

لا يخفى على أحد أن جرائم اغتصاب الأطفال هي الحوادث الأكثر مرارة على مسامع المجتمع خلال الفترة الأخيرة، فيظهر خلالها التجرد من كافة المعاني الأنسانية، وعلى الرغم من ذلك إلا أنها باتت متعددة خلال الآونة الأخيرة.



قصة الطفلة " ملك " البالغة من العمر 4 سنوات

فخلال الساعات الماضية تفاجئ الجميع عبر منصات التواصل الاجتماعي بـ  قصة الطفلة " ملك " البالغة من العمر 4 سنوات، قررت والدتها تغيير بعض الأجواء من خلال الذهاب إلى " ملاهي " في مدينة أسيوط، وطلبت حينذاك الذهاب إلى الحمام إلا أنها لم تكن على دراية بأن الشيطان ينتظرها، حيث دخل إليها طفل يدعى "س س" بالغ من العمر 13 عاما وقام بهتك عرضها كما أكدت والدتها.



قصة اغتصاب طفل على يد مراهق

وعلى هامش تلك القضايا، أعاد مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي تداول قصة اغتصاب طفل على يد مراهق، منذ عامين بالتحديد في 17 أغسطس 2020، حيث تفاجئ الجميع بالعثور على جثة طفل داخل دورة مياه بإحدى مناطق مركز أبشواي بمحافظة الفيوم، وعقب التحقيقات تبين أن مرتكب الحادث هو مراهق يبلغ من العمر 15 عامًا، وأنه أقبل على هتك عرض الطفل قبل أن يقتله.



وكشفت التحقيقات في ذلك التوقيت، أنه الجريمة وقعت في دورة مياه الوحدة الصحية في "شكوك" بمركز أبشواي بالفيوم، وتبين من مناظرة جثة المجني عليه الذي يبلغ عمره عشر سنوات أن به إصابات بالرقبة والبطن، وأورد مفتش الصحة في تقريره بعد الكشف على المجني عليه  وجود آثار اختناق تحت الماء، واتساع فتحة الشرج عن المعدل الطبيعي.

وأكدت التحقيقات مع والدا الطفل، على أن ابنهما كان معهما في السوق قبل عدة أيام واختفى بعد أن طلب منهما الذهاب لشراء الحلوى، فبحثا مع الأهالي عنه حتى عثروا على جثمانه، ولكن توصلت تحريات الشرطة في ذلك التوقيت إلى أن المتهم استدرج المجني عليه من السوق إلى دورة المياه التي عُثر فيها على جثمانه، وحاول التعدي عليه جنسيًا، ولمقاومة المجني عليه له قتله خشية افتضاح أمره.



ومن جانبه اعترف المتهم بقتل طفل في دورة مياة الوحدة الصحية المذكورة، وقال إنه استدرج المجني عليه إلى دورة المياه، وحاول هتك عرضه بالقوة، ولما قاومه المجني عليه  تعدى عليه بالضرب، ثم حاول استمرار هتك عرضه.

وأضاف الطفل المتهم أنه لاحظ غلق المجني عليه باب دورة المياه، فدفعه بقوة فارتطم بالمجني عليه وسقط الأخير بدلو مملوء بالمياه ففارق الحياة.

فيما عثرت النيابة على حذاء المتهم في مكان الجريمة، واعترف بأنه يخصه، كما حاكى المتهم خلال معاينة تصويرية أجرتها النيابة بمسرح الجريمة كيفية ارتكابها، وتواصل النيابة التحقيق في القضية آنذاك.

اقرأ أيضًا..

ads