الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يسرا المسعودي تكشف لـ"هير نيوز" عن هوايتها المفضلة

الثلاثاء 19/يوليه/2022 - 02:01 م
هير نيوز



كشفت الفنانة التونسية يسرا المسعودي، عن العديد من الأمور الخاصة، منها الأشياء المهووسة بها على المستوى الشخصي وهوايتها المفضلة.





يسرا المسعودي


وأكدت يسرا المسعودي، في تصريح لـ"هير نيوز"، أنها قررت هذه الفترة في التركيز على الدراما التونسية، وذلك بعد النجاحات العديدة التي حققتها في مصر من خلال مسلسلات منها "القاهرة كابول"، و"الحرير المخملي"، و"شارع 9".





هواياتي المفضلة


وتحدثت بعيدًا عن الفن، عن هوايتها المفضلة، حيث قالت: "هوايتي المفضلة هي القراءة التي تأخذني لعالم آخر، وأميل إلى علم الطاقة والروحانيات، وعلم النفس، وأيضًا التنمية البشرية؛ حيث أحب العلوم التي تغوص في النفس البشرية والتي تعمل على تطويرها وفهمها أيضًا.

وبينت أنها تتابع الموضة بشكل جيد، لكنها في النهاية تختار منها ما يناسبها ويلائمها، ولا تركض وراء كل ما هو جديد لمجرد فقط أن تكون "على الموضة" كما يقال دون النظر إلى ما يليق عليها.


اقرأ أيضًا..




القاهرة كابول


وأوضحت أنها لديها هوسًا شديدًا بتغيير لوك شعرها الذي لم تستقر على شكل بعينه، كما أكدت أنها لديها هوسًا شديدًا أيضًا بـ"البواريك" والتي تساعدها بشكل كبير في تحقيق هذا التغيير بشكل دائم.

يذكر أن يسرا المسعودي، ممثلة تونسية شاركت في العديد من الأعمال المصرية، ومنها مسلسل "القاهرة كابول" الذي عرضها للخطر؛ حيث تلقت تهديدات بالقتل بسبب دورها في المسلسل الذي أثار جدلا واسعا، وكان من بطولة طارق لطفي، وعرض في رمضان 2021.



ads
ads