الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هشام ماجد لـ"هير نيوز": دنيا سمير غانم من المقربين لقلبي.. واستمتعت بالعمل معها في "تسليم أهالي"

الثلاثاء 19/يوليه/2022 - 05:01 م
هير نيوز


أعرب الفنان هشام ماجد، عن سعادته بتحديد موعد عرض فيلمه الجديد "تسليم أهالي" الذي يجمعه بالنجمة دنيا سمير غانم، والذي يشهد عودتها للسينما.





تسليم أهالي


وقال هشام ماجد في تصريح لـ"هير نيوز": "تحدد موعد عرض فيلم تسليم أهالي، في 3 أغسطس بشكل نهائي، والعمل تم الانتهاء منه منذ فترة طويلة؛ حيث كانت تبحث الشركة الإنتاج والتوزيع عن موعد مناسب له، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور عند عرضه".


اقرأ أيضًا..




تجربة خاصة


وتابع: "فيلم تسليم أهالي، أنا شخصيًّا منتظر عرضه؛ لأنه تجربة خاصة بالنسبة لي ومختلفة، ولن أتطرق لتفاصيله حتى لا يتم حرقه، وسيكون آخر ظهور للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز من خلال السينما، والتي نفتقدها كثيرًا لكونها فنانة صاحبة طلة مختلفة وواحدة من أهم نجمات السينما والفن بشكل عام".

أما عن تعاونه مع دنيا سمير غانم من خلال الفيلم، قال: "سعيد جدا بالتعاون معها؛ لأن دنيا على المستوى الشخصي هي من المقربين لقلبي، حيث أعتبرها بمثابة شقيقتي وتجمعني بها صداقة قوية، وبالتالي انعكس ذلك على التصوير والشاشة وهو ما سيراه الجمهور بنفسه، واستمتعت بالعمل معها لأنه أيضًا فنانة موهوبة ومهمة".




أحداث الفيلم


يذكر أن فيلم "تسليم أهالي" بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد، إلى جانب كل من محمد ممدوح، وبيومي فؤاد، ولوسي، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركتي روزناما وسينرجي فيلمز، وتدور أحداث الفيلم حول زوجين تنقلب حياتهما رأسًا على عقب، بعد ظهور امرأة في حياتها وتلاحقهما في كل مكان.


اقرأ أيضًا..

ads