الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كريم عبد العزيز ما بين «الفيل الأزرق 3 » و «الحشاشين» في 2023

الثلاثاء 19/يوليه/2022 - 07:44 م
هير نيوز

حالة من النشاط الفني، يعيشها النجم كريم عبد العزيز، هذه الفترة حيث قرر ألا يغيب عن جمهوره سواء في السينما أو التلفزيون، إذ يستعد لدخول أكثر من عمل في الفترة المقبلة.



وتأتي أول هذه الأعمال، مسلسل "الحشاشين"، الذي ينافس به في رمضان 2023، حيث كان يحلم كريم بتقديم هذا العمل منذ عدة سنوات، ولكن لم يسعفه الحظ إذ كان يتم تأجيله في كل مرة، ومنعه مسلسل "الاختيار" في العامين الماضيين في تنفيذه أصلا.

وحسم كريم موقفه من رمضان القادم، بمسلسل "الحشاشين" الذي يتولى كتابته المؤلف عبد الرحيم كمال، وسيكون من إخراج بيتر ميمي، ومن المتوقع أن يكون العمل من المسلسلات الضخمة والقوية الذي ستنافس الموسم المقبل.



وعلى صعيد آخر، يجهز كريم عبد العزيز، للجزء الثالث من فيلم "الفيل الأزرق"، والذي يستكمل به بمشواره مع المؤلف أحمد مراد والمخرج مروان حامد، الذي يتعاون معهما حاليا من خلال فيلم "كيرة والجن" الذي ينافس به حاليا في شباك التذاكر، حيث نجح الفيلم في تصدر أفلام الموسم بتحقيقه أعلى إيرادات.



ويسير كريم عبد العزيز، هذه الفترة وفق خطة محكمة، حيث يحرص أن يكون متواجد في السينما والتلفزيون، ليعود فترة غيابه في الأعوام السابقة التي سبقت عودته بمسلسل "الاختيار".

يذكر أن فيلم "كيرة والجن" بطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز، إلى جانب سيد رجب، هند صبري، لارا اسكندر، هدى المفتي، أحمد عبد الله محمود، أحمد مالك، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

اقرأ أيضًا..

ads