السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«دويتو مع محمد منير».. أكرم حسني يشوّق الجمهور بأغنية مع الكينج

الثلاثاء 19/يوليه/2022 - 10:27 م
هير نيوز

نشر الفنان أكرم حسني، صورة له على الإنستجرام يعلن فيها أغنيته الجديدة مع النجم الكبير محمد منير مكتوب عليها "للي" قائلا "انتظرونا"، ليفاجئ الجمهور بتعاون قريب مع كينج الأغنية العربية.. 


أكرم حسني ومحمد منير

وقال أكرم حسني، في تصريحات خاصة لإحدى الصحف، إنَّه سعيد للغاية لأن الكينج سيغني أغنيه من كلماته وألحانه، مؤكّدًا أنَّه كان يتمنى التعاون معه، معبرًا عن حبه له على المستوى الشخصي والفني، والجميل أن الكينج محمد منير هو من طلب منه ذلك.


وتابع أكرم حسني، أن محمد منير تواصل معه منذ فترة كبيرة، وسأله عن مؤلف أغاني برنامج «أبو حفيظة» وقابله وحاولا التعاون في كتابة أغنية للكينج ولكن لم يحدث توفيق بينهما في النهاية.

واستكمل:"فجأة جاءت لي فكرة وكتبتها وحسيت ساعتها إنها تليق باسم الكينج وعرضتها عليه".


وأكد أن الفنان محمد منير أعجب بكلمات الأغنية وحضر لها بالفعل ومن المنتظر طرحها للجمهور قريباً وتحمل اسم "للي" وهي الكلمة التي ستتكرر كثيراً في الأغنية موضحاً أنها لا تحمل الطابع النوبي، ولكنها أغنية من الغزل والحب التي اعتاد محمد منير تقديمها للجمهور.

ويذكر أن آخر أغنية لأكرم حسني كانت "ستو أنا " مع الفنانة أيتن عامر وهنادي مهنا من مسلسل مكتوب عليا وحققت ٨٤ مليون مشاهدة في ثلاثة شهور فقط على قناة اليوتيوب، يليها إعلانه "يا عم الصيف" والتي حققت حوالي ٧ مليون مشاهدة في ثماني أيام.

اقرأ أيضًا..

ads
ads