الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"أحمد عز" عن أنباء اعتذار "ياسمين صبري" من فيلمه الجديد: "مش أزمة"

الأربعاء 20/يوليه/2022 - 12:03 م
هير نيوز


تصدر اسم النجم أحمد عز، محركات البحث جوجل وذلك بعد كشفه عن تفاصيل فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان "صقر المحروسة"، والذي كان من المفترض أن يجمع بينه وبين النجمة ياسمين صبري، لكن خرجت العديد من الأخبار خلال الأيام الماضية والتي تؤكد اعتذارها عنه؛ نظراً لارتباطها بمشاريع فنية أخرى.


أحمد عز: "صقر المحروسة يدور بعصر المماليك"




وجاء ذلك خلال لقاء "عز" بأحدى الرامج التلفزيونية؛ حيث أكد أن الفيلم تدور أحداثه في فترة زمنية قديمة؛ لذا يعتبر من الأعمال التاريخية، وتلك الفترة بالتحديد تحكي حكم المماليك في مصر، مشيراً إلى أنه تحمس للعمل نظراً لعشقه الشديد لتلك النوعية من الأعمال الفنية وهي التي تدور في عصر من العصور الماضية.

وقال أحمد عز: "على المستوى الشخصي وبعيداً عن كوني ممثلًا بل كوني مشاهدًا عاديًّا أحب جداً متابعة الأفلام التاريخية بل أشاهد الفيلم الواحد أكثر من مرة".



اقرأ أيضًا..

"هرد بالمستندات" أول تعليق لحسام حبيب على تصريحات شيرين عبد الوهاب





أحمد عز عن اعتذار ياسمين صبري: "مش أزمة"


أما عن ما تداول الفترة الأخيرة عن انسحاب بطلة العمل ياسمين صبري من المشاركة فيه، أكد أنه لا يقلق من تلك الأخبار؛ لأنه يرى أن التعاون مع أي نجم أو نجمة يتوقف على النصيب، وأشار إلى أنها ربما تكون مشغولة بأعمال أخرى. 

وأوضح أن اعتذارها من عدمه لا يقلل منها على الإطلاق، كما أن ذلك الأمر لا يعكر العلاقة بينهما أو يجعلها متوترة.




كيرة والجن


يذكر أن أحمد عز يعرض له حالياً بدور العرض السينمائي فيلم "كيرة والجن"، وهو يعتبر من الأفلام التاريخية أيضاً؛ حيث إنه مستوحى من رواية "1919" للمؤلف أحمد مراد، والتي تحكي عن أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924.

ويشارك في بطولة الفيلم بجوار أحمد عز كل من النجوم كريم عبد العزيز وهند صبري وتامر نبيل وغيرهم، وهو من إخراج مروان حامد.


ads