الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"هرد بالمستندات" أول تعليق لحسام حبيب على تصريحات شيرين عبد الوهاب

الأربعاء 20/يوليه/2022 - 02:33 ص
هير نيوز


في أول رد للمطرب والملحن حسام حبيب على زوجته السابقة شيرين عبد الوهاب، أكد بأنه سوف يتخذ إجراء قانوني ردًا على هذه التصريحات، وأنه يحضر المستندات التي تثبت عكس تصريحاتها، وأنه لن يخضع للتهديدات التي يتلقاها وعمليات التخويف بالجمهور من قبلها.. 

أول رد من حسام حبيب 


 
في رد غير متوقع، قال حبيب أنه يتعرض للتهديد والإبتزاز وأنه يتم تهديده بالجمهور، ولكنه سوف يرد عن طريق المستندات، ولن يقول كلام مرسل كما فعلت طليقته شيرين عبد الوهاب، التي صرحت بأشياء صادمة عن زواجها خلال مكالمة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة". 


وقال حبيب :"أنا كنت ساكت حفاظا عليها وعلي سمعتها وعلي بيتها.. بس دلوقتي أنا مضطر أتكلم عشان الكلام بقي بزيادة قوي". 

وأضاف :"أنا بتهدد وبتعرض للابتزاز عشان أسمع الكلام.. وبتهدد بجمهورها". 


تصريحات صادمة من شيرين 



خلال مداخلة هاتفية إلى برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON"، صرحت شيرين عبد الوهاب بإعتذارها للجمهور حيث أنها كانت تحاول الكذب لتجميل صورة طليقها حسام حبيب. 


وأكدت خلال المكالمة، أن طليقها أشهر السلاح في وجه بناتها، قائلة :"عيالى كانوا هيضربوا بالرصاص، وكل ده بعد ما عملت له استوديو واشتريت له أغاني بفلوسي".


وأضافت :"سافرت الساحل مع أولادي بعد الأزمة الأخيرة مع طليقي، وظروفي كانت صعبة لأني كنت عايشة مع شخص لا يعمل ولا يخرج وكنت قاعدة 24 ساعة في غرفة نومي، ما بعملش حاجة، وكنت فاكرة أني بحافظ على بيتي". 


اقرأ أيضًا..


ads