الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جنش الترام بعد رحيلها عن الفريق: لدي العديد من العروض وسأختار من بينها (خاص)

الأربعاء 20/يوليه/2022 - 03:00 م
هير نيوز


قالت إنجي محمد شعبان الشهيرة بـ جنش، إنها رحلت عن فريق الترام لكرة القدم النسائية منذ فترة طويلة؛ حيث كانت قد تركت الفريق قبل نهاية الموسم الماضي، بعدما تراكمت المستحقات المالية الخاصة بها لدى "الترام".

 


عروض متعددة


وأضافت في تصريحات خاصة لـ "هير نيوز"، أنها تمتلك العديد من العروض لكنها مازالت تبحث فيما بينهم عن الأفضل لها، حيث إنها تسعى للانضمام لصفوف فريق يكون داخل المنافسة من أجل ضمان المشاركة على مدار الموسم المنتظر.

 




اقرأ أيضًا..

مدربة المنتخب الإنجليزي: "أتمنى قيادة فريقي أمام إسبانيا والمسحة الطيبة ستحدد موقفي"



أزمة جنش ونادي الترام


وأكدت جنش أنها لم تحصل على أي مستحقات مالية من نادي الترام إلى الآن، وعلى الرغم من أن النادي مدين لها بمستحقات عدة مواسم بالإضافة إلى المكافآت، إلا أنها أكدت أنها لا تنتظر منهم شيئًا، وأنها تركت النادي برغبتها؛ أملاً في البحث عن الأفضل خلال الفترة المقبلة.

 

وتابعت: سوف أتأنى تلك المرة في اختيار النادي الذي سوف انضم لصفوفه؛ حيث أسعى للظهور بشكل مميز وتقديم موسم جيد وأفضل مما سبق، ولن أفكر في العودة إلى نادي الترام مرة أخرى؛ حيث إنني رحلت بعد تفكير وأخذت هذا القرار عن اقتناع شديد.

 



وكان نادي الترام أعلن أن إنجي محمد جنش كانت قد رحلت عن صفوف الفريق وخاضت المران رفقة فريق آخر، مؤكدا أنه سوف يتم توقيع عقوبات على اللاعبة بسبب ترك الفريق في منتصف الموسم، وهو الأمر الذي نفته "جنش" تمامًا.


ads