الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بعد بيان مكتب ياسر قنطوش».. أزمة شيرين وحسام حبيب تنتقل إلى ساحات المحاكم

الخميس 21/يوليه/2022 - 12:46 ص
هير نيوز

يبدو أن ما حدث من النجمة شيرين عبد الوهاب بالأمس الثلاثاء، وفتحها النار بتصريحاتها على طليقها المطرب حسام حبيب، لم يكن إلا بداية فقط لمجموعة من الإجراءات التي سيتخذها الطرفان خلال الفترة المقبلة.. 

أزمة «شيرين وحسام حبيب» تنتقل للقضاء


فقد أعلن حسام حبيب بمجرد انتهاء مداخلة شيرين مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامجها "كلمة أخيرة"، أنه يحضر المستندات والوثائق ليتخذ كافة الإجراءات القانونية ضدها، كما أنه سيخرج في وسائل الإعلام للرد عليها، وأكد أن كلامها كله مرسل وليس مبنيا على وقائع مثبتة بالأدلة والبراهين.

لتخرج شيرين عبد الوهاب منذ قليل، من خلال مكتب المحاماه الخاص بها، لتعلن عن اتخاذها الإجراءات القانونية ضد حسام حبيب، في عدد من الوقائع التي وصفتها بأنها تمثل جرائم في حقها.

بيان شيرين عبد الوهاب 




وأصدرت شيرين بيان من خلال مكتب المحامي الخاص بها، تؤكد فيه أنها اتخذت بالفعل كافة الإجراءات القانونية في الوقائع التي تمثل عدة جرائم ووكلت مكتب المستشار ياسر قنطوش المحامي باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه حسام حبيب.

وجاء في البيان: تهيب شيرين عبد الوهاب، من السادة الصحفيين والإعلاميين عدم التواصل معها بشأن هذه القضايا، قائلة: "أنا سوف أركز من اليوم في عملي فقط، وسوف أترك الإجراءات القانونية إلى مكتب المستشار ياسر قنطوش المحامي وكلي ثقة فيه، وفي قضاء مصر العادل في استعادة حقوقي".

تصريحات صادمة لشيرين عبد الوهاب 



وفجرت شيرين مفاجأة بالأمس عندما خرجت للحديث عن مشاكلها مع زوجها السابق حسام حبيب، وقالت: "أريد أن أستغفر الله على الكذب الذي كذبت به كي أجمل صورة إنسان، وأنا كذبت رغم أن هذا الفعل أكثر شيء لا أحبه في حياتي".

وأضافت: "كدبت في أشياء كثيرة جداً لأنني بنت أصول لكنني كنت أريد تجميل صورة إنسان ممكن في يوم من الأيام يتزوج من عيلة ثانية و"أخلص منه"، ولو كنت قلت كلام سيئ وقتها عنه لكان لم يعرف يتزوج وأنا نفسي يتزوج ويبعد عني".

واستكملت شيرين حديثها: "أنا امرأة جالسة في أمان الله مع بناتي بقالنا 4 سنوات لم نرى الخير، سافرنا الساحل وقلنا نجلس أربع أو خمس أيام ونرجع سعداء حتى تتحسن نفسية البنات ونفسيتي لأننا لم نكن عايشين تقريباً طوال الفترة الماضية، لأنني كنت أعيش مع زوج لا يعمل، وكنت "محبوسة 24 ساعة" في غرفة نومي لا أفعل أى شيء، وأنا غلطت في حق نفسي، وكنت أظن أنني أحافظ على بيتي لكنني اكتشفت أنها لم تكن علاقة صحيحة، بل أنها كانت "عيشة فئران أو مصيدة أنا كنت زي الفار اللي بيدخل المصيدة ياكل حتة جبنة".

اقرأ أيضًا..

ads