الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هاني مهنا لـ«هير نيوز»: «شيرين عبد الوهاب أخطأت وأنا طلبت منها مليون مرة أن تغني فقط»

الأربعاء 20/يوليه/2022 - 11:56 م
هير نيوز

أبدى الموسيقار الكبير هاني مهنا غضبه الشديد من النجمة شيرين عبد الوهاب بسبب حديثها غير اللائق على حد وصفه، على الموسيقار الراحل حسن أبو السعود وذلك خلال المداخلة الهاتفية التي أجرتها أمس الثلاثاء مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامجها "كلمة أخيرة"..

هاني مهنا: شيرين عبد الوهاب أخطأت 




وقال الموسيقار هاني مهنا في تصريح خاص لـ«هير نيوز»: للأسف شيرين لا تلتفت إلى النصائح التي يعطيها لها كل من حولها، وهذا يجعلها تكرر أخطائها بل أنها تدخل نفسها في مشاكل هي في غنى عنها، وكان آخرها ذكرها لاسم الموسيقار الراحل حسن أبو السعود، رغم أن الحديث لم يكن له علاقة به على الإطلاق وهو الأمر الذي يثير الدهشة ويؤكد على أن شيرين لا تحسب كلامها جيداً قبل أن تقوله أمام الملايين.

هاني مهنا: طلبت منها مليون مرة أن تغني فقط



وأضاف: "طلبت من شيرين عبد الوهاب مليون مرة أن لا تتحدث ولا تخرج لجمهورها إلا من أجل الغناء فقط، لأنها لا تجيد فن الحديث، بل أنها تجيد الغناء وتمتلك صوت رائع، وللأسف شيرين كل ما تتحدث تورط نفسها، وتلك المرة الخطأ كان في قيمة كبيرة وفنان راحل وهو حسن أبو السعود، وهذا الأمر لا يقبله أى أحد أبداً".

واستكمل قائلاً:" أتمنى من شيرين أن تتعلم من أخطائها وعليها أن تواجه ما فعلته هي بنفسها الآن وتفكر في طريقة لحل المشكلة والهجوم الكبير الذي تتعرض له حالياً على السوشيال ميديا".



الجدير بالذكر أن اسم الراحل حسن أبو السعود تصدر التريند خلال الساعات الماضية بعد أن تحدثت شيرين عبد الوهاب عنه خلال مداخلتها الهاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامجها "كلمة أخيرة"، حيث قالت: "أنا كنت زي البدر وبعد ما اتجوزت حسام بقيت شبة حسن أبو السعود".

اقرأ أيضًا..

ads