الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خاص.. نقابة الموسيقيين تكشف لـ"هير نيوز" عن موقفها من إساءتها للراحل حسن أبو السعود

الخميس 21/يوليه/2022 - 02:01 م
هير نيوز


كشف عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، الفنان حلمي عبد الباقي، عن موقف النقابة من الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد إساءتها للموسيقار الراحل حسن أبو السعود، على خلفية تصريحاتها ضد طليقها حسام حبيب؛ حيث قالت: "كنت بدرًا قبل ما أعرف حسام حبيب، دلوقتي بقيت شبه حسن أبو السعود".





خطأ كبير


وقال حلمي عبد الباقي، في تصريح لـ"هير نيوز": "بالتأكيد شيرين عبد الوهاب أخطأت خطأ كبيرًا في حق الموسيقار الكبير حسن أبو السعود، وذلك بتنمرها عليه من خلال تصريحها المسيء، وكان من المفترض أن تراعي كلامها جيدًا قبل أن تلفظ بألفاظ تسيء لها أولًا قبل أي شخص آخر".






موقف النقابة


وعن موقف النقابة، قال: "حتى الآن لم يكن هناك موقف محدد ضدها؛ لأننا لم نجتمع، ولكن في الاجتماع المقبل سوف نتظرق لهذا الأمر، وسيكون هناك موقف ضدها قد يكون لفت نظر وقد يصل إلى الإيقاف، وهي مسؤولية لجنة الشؤون القانونية.

وتابع: "حسن أبو السعود قيمة كبيرة، ولا يمكن المساس بها، ونحن جميعًا نكن له كل احترام وتقدير ولأسرته أيضًا، ونعتذر لهم عن تلك الإساءة التي أغضبتنا جميعا، وأغضبتني على المستوى الشخصي بعيدًا عن كوني عضو مجلس بالنقابة، ولكن كمواطن وكموسيقي عادي".





تصريحات نارية


وكانت قد أطلقت شيرين عبد الوهاب، عددًا من التصريحات النارية من خلال مداخلة هاتفية لها ضمن برنامج "كلمة أخيرة" للإعلامية لميس الحديدي، في حق طليقها حسام حبيب، وأثناء المكالمة تطرقت بحديثها دون قصد عن حسن أبو السعود.

وخرجت بعدها شيرين عبد الوهاب، لتعتذر عن ما ذكرته في حق حسن أبو السعود، لأسرته وجمهوره، مؤكدة أنها تكن له كل احترام وتقدير وخانها تعبيرها.


ads
ads