الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إبراهيم عيسي عن الهضبة: "حفل عمرو دياب في العلمين دعاية بالمليارات لمصر"

الخميس 21/يوليه/2022 - 05:03 م
هير نيوز


تحدث إبراهيم عيسى، في برنامج "حديث القاهرة" علي قناة القاهرة والناس عن حفل عمرو دياب، وأشاد بإعجابه به وبإنجازته؛ حيث قال إن هذا الحفل الذي أقيم في عيد الأضحي المبارك كان بتخطيط وتنظيم حكومي في مدينة العلمين الجديدة؛ حيث قال: "حفل عمرو دياب ظهرت في الصور وخلف الجماهير أبراج العلمين وهذه دعاية بالمليارات لمصر وهي تشيد على الساحل الشمالي".. 






وعبر عن رأيه في الدعاة الذين ربطوا بين حفل عمرو دياب وارتداء الأبيض وبين شعائر الحج قائلاً: "اللي نشر هذه التشبيهات بين حفلة عمرو دياب والحج عقل مهووس ومريض وعايز يثير الفتنة ومحاولة الإثارة السخرية من الشعيرة المقدسة".


رأي إبراهيم عيسى في الهضبة




وأكد أن إنجازات عمرو دياب جعلته أسطورة لمصر والوطن العربي، وأن ما يفعله محاربة للإرهاب ونشر للسلام النفسي وكان من قبله قد وصفه بأنه آخر مؤسسة غنائية في مصر بعد أم كلثوم وعبدالوهاب وعبدالحليم، وأنه ظاهرة فنية بكل المقاييس.


اقرأ أيضًا..


عمرو دياب ومنصة أنغامي


وفي سياق آخر يعتبر عمرو دياب أول مغنٍّ في الوطن العربي يتخطى حاجز المليار استماع عبر منصة أنغامي منذ انطلاقها حتى الآن، فقد حصل اتفاق بينه وبين هذه المنصة لإنتاج أغانٍ لها وتكون حصرية على هذه المنصة فقط، أما بالنسبة للاتفاقية فقد أعلنت عنها المنصة منذ عدة أشهر في احتفالية كبرى تزين خلالها برج خليفة في دبي بصورة الهضبة.





وقد كشفت أنغامي عن أكثر ثلاث أغاني استماع لتحتل أغنية تملي معاك المركز الأول يليها أغنية يتعلموا في المركز الثاني ثم المركز الثالث حظيت به أغنية أماكن السهر.

ومؤخراً طرح عمرو دياب الميجا ميكس ويضم أغاني "ناس حلوة"، "ب وح وب وك"، و"وزير السعادة" قد تصدر قائمة توب أنغامي بالوطن العربي على مدار الأيام الماضية؛ حيث تصدر قائمة الأعلى استماعا في مصر والسعودية والكويت والإمارات وقطر منذ طرحه حتى الآن.





اقرأ أيضًا..

ads
ads