الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«زوجي على علاقة بواحدة متجوزة وخايفة من المواجهة» والتعليقات: «هاتي رقم جوزها وقوليله»

الخميس 21/يوليه/2022 - 09:12 م
هير نيوز

كتبت سيدة مشكلتها على إحدى صفحات الفيسبوك حيث قالت إنها اكتشفت أن زوجها على علاقة بامرأة متزوجة، وتخشى أن تتصل عليها لأنها من الممكن أن تقول هي لزوجها وهي تخشاه لكونه صعب للغاية معها، كما أنها علمت أن تلك المرأة لا تعامل باحترام وهي لا تعرف أن تُجاريها في ذلك لذا كتبت مشكلتها لعل أحد رواد الصفحة ينصحوها بأمر ما.



اشتغليها من رقم تاني 

نصحتها "م.ع" بأن تتصل بهذه المرأة من خط جديد تقوم بشرائه وتقوم بتغيير صوتها ومن ثم تخبرها بأنها صاحب زوجها وإن لم تتحدث معه مثله فسوف تُخبر زوجها وحينها ستخاف وستقوم بعمل حظر للزوج ولها.

شوفي إيه إللي جذبه ليها

ومن جانبها طلبت منها "ك.ص" بأن ترى ما الذي جذب زوجها لتلك السيدة سواء كانت لبقة أو جميلة فتحاول أن تفعل ما في وسعها لاستعادة زوجها مرة أخرى إليها.


هدديها بإخبار زوجها 

أشارت عليها "ز.ن" بأن تحدثها من رقم آخر على أنها سيدة آخرى وتخبرها على أنها علمت بالذي بينها وبين ذلك الرجل وإن لم تنته عما تفعله فستخبر زوجها كما ستخبر زوجته، وستعرفين الرد من خلال زوجك حيث سيظهر عليه علامات الخوف إن أخبرته بتلك المكالمة ولكن عليكي أن تكوني حريصة وألا تظهرين هذا الرقم الجديد أمام زوجك مُطلقًا.

لو زوجها طلقها الساحة هتبقى فاضية 

كذلك رأت "ع.م" أنها لو تحدثت إلى زوجها فمن الممكن أن يكون رجلًا حقًا ودمه حُر ويقوم بتطليقها ويُصبح الطريق فارغ أمام زوجها لكن الأفضل أن ترسل لها من رقم لأحد أصدقاء أخيها ويحاول سحبها من زوجك.


عرفي جوزها 

أما "ح.ع" فكتب تعليق قالت فيه أن تخبر زوج تلك السيدة وحينها سيقوم هو باللازم ناحية زوجته وناحية زوج صاحبة المشكلة فمن الممكن أن يقوم بضربه وسيتعلم من وراء ذلك درس عمره.

اقرأ أيضًا..

ads
ads