الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منتخب مصر يتألق في منافسات اليوم الأول بالبطولة العربية للسباحة

الخميس 21/يوليه/2022 - 06:42 م
هير نيوز

نجح منتخب مصر الوطني للسباحة، في الظهور بشكل لافت خلال منافسات اليوم الأول للبطولة العربية للسباحة، حيث استطاع تحقيق نتائج إيجابية ومراكز متقدمة خلال المنافسات التي تقام في وهران بالجزائر خلال الفترة الحالية.

 

ونجح لاعبو منتخب مصر للسباحة في حصد 13 ميدالية متنوعة، بواقع 4 ميداليات ذهبية، و5 ميداليات فضية، و4 ميداليات برونزية، حيث شهدت المنافسات تألق واضح من لاعبي الفراعنة، حيث قدموا مستوى قوي خلال منافسات اليوم الأول من البطولة العربية للسباحة.



 

نتائج سيدات منتخب مصر للسباحة في البطولة العربية:

نجحت سميحة محسن في تحقيق ذهبية سباق ٥٠ متر ظهر، فيما حصدت البطلة المصرية فريدة عثمان ذهبية سباق ١٠٠ متر فراشة،  وحصدت سارة حميدة فضية سباق ٥٠ متر ظهر.

 

وحققت روان الدماطي فضية سباق ٢٠٠ متر متنوع أنسات، وحصلت هيدي محمود على فضية سباق ١٠٠ متر صدر أنسات.

 



وحصلت روان الدماطي على برونزية سباق ١٠٠ متر فراشة، وتمكنت جولي صلاح من الحصول على برونزية سباق ١٠٠ متر صدر أنسات، وحصدت ليلي ربيع برونزية سباق ٨٠٠ متر حرة.

 

جدير بالذكر أن الجزائر تستضيف النسخة الحالية من البطولة العربية للسباحة، حيث تقام المنافسات في وهران، وتحديدًا في المركز المائي للمركب الرياضي الجديد ”ميلود هدفي” والذي افتتح قبل أسابيع قليلة بمناسبة إجراء الدورة التاسعة عشرة لألعاب البحر الأبيض المتوسط في وهران.

 



وتشهد البطولة العربية للسباحة الحالية مشاركة 13 دولة في نسختها الخامسة من البطولة العربية للسباحة المقامة بمدينة وهران، حيث كانت قد بدأت المنافسات في 20 يوليو الجاري ومن المقرر أن تستمر حتى 24 يوليو الجاري.

 

اقرأ أيضًا..

الإماراتية "أمل جمال" تتألق في إدارة نهائي أندية سيدات غرب آسيا


ads
ads