الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ملامح دراما رمضان 2023| وهؤلاء النجوم حجزوا مقاعدهم

الخميس 21/يوليه/2022 - 10:16 م
هير نيوز

على غير العادة بدأ النجوم والنجمات في التعاقد على أعمالهم الدرامية الرمضانية مبكراً، حيث أعلن عدد كبير منهم على مشاركتهم في دراما رمضان 2023، ومنهم الكثير الذين حسموا قرارهم في المشروع الأنسب لهم، ويتم حالياً كتابة السيناريوهات الخاصة بها.. 

وتستعرض «هير نيوز» أبرز النجوم الذين حجزوا مقاعدهم في المائدة الرمضانية العام القادم، من خلال السطور التالية: 

كريم عبد العزيز في "الحشاشين"

تعاقد النجم كريم عبد العزيز على مسلسل "الحشاشين"، للعرض في رمضان 2023، وفي واقع الأمر أن المشروع جاهز منذ عدة سنوات ولكن كريم هو من كان يؤجله بسبب انشغاله في الأعوام الماضية بأعمال درامية أخرى، وهي مسلسل "الاختيار" بجزئية الثاني والثالث.

مسلسل "الحشاشين" من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، ومازالت الترشيحات جارية لباقي أبطال العمل.



محمد رمضان ومحمد سامي

يعود النجم محمد رمضان ليتعاون مع المخرج محمد سامي مرة أخرى ولكن تلك المرة كمؤلف ومخرج معاً، بعد أن تعاونا من قبل أكثر من مرة كان أخرها مسلسل "البرنس"، والمسلسل الجديد بعنوان "العمدة".



ياسمين عبد العزيز وزوجها العوضي

للمرة الثانية على التوالي، وتحت شعار التعاون معاً مستمر طالما النجاح هو الأخر مستمر، قررا الثنائي ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي تكرار التجربة مرة أخرى في رمضان القادم بعد نجاحهما معاً في العام قبل الماضي من خلال مسلسل "اللي ملوش كبير".

ويعتبر هذا العمل هو عودة لهما بعد أن غابا في رمضان 2022، حيث أن ياسمين عبد العزيز تعرضت لأزمة صحية أجبرتها على الخضوع لعدد من العمليات الجراحية، والسفر إلى سويسرا لاستكمال علاجها هناك.

وكذلك غاب أحمد العوضي لانشغاله بالسينما بعد أن تعاقد على فيلم جديد بعنوان "البلدوزر"، من إخراج طارق العريان وتأليف أحمد حسني في أولى تجاربه، ومن المفترض البدء في تصوير أولى مشاهده في شهر أكتوبر القادم بالولايات المتحدة الأمريكية.



منى زكي تعود للدراما

بعد غيابها العام الماضي رغم النجاح الكبير الذي حققته في رمضان قبل الماضي من خلال مسلسلها "لعبة نيوتن"، وكان تلك الغياب خارج عن إرادتها بعد تأجيل الشركة المنتجة لمسلسل "لام شمسية"، تعود النجمة منى زكي للدراما الرمضانية في عام 2023 من جديد بعد أن عادت التجهيزات والتحضيرات للمسلسل مرة أخرى، ويشارك في بطولته إياد نصار ومن إخراج كريم الشناوي.



هنيدي في أرض النفاق 2

بالفعل بدأت التحضيرات لمسلسل "أرض النفاق" الجزء الثاني بطولة النجم محمد هنيدي، وذلك لعرضه في السباق الرمضاني 2023.

يذكر أن مسلسل "أرض النفاق" بطولة هنا شيحة ودلال عبد العزيز ومحمد ثروت ومحمود حافظ وسلوى محمد على ومحمد محمود وسامى مغاورى وفتوح أحمد ومحمد الصاوى ونهى صالح ومحمد غنيم ومروى الأزلى ومحمد عبد العظيم ووفاء سالم وليلى عز العرب وتامر فرج وإيمان السيد، ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.



أحمد مكي "الكبير أوي"

بعد النجاح الذي حققه الجزء السادس من مسلسل "الكبير أوي في موسم رمضان الماضي، قرر صناعة تقديم جزء جديد منه في رمضان القادم.

العمل من بطولة أحمد مكي ورحمة أحمد فرج وبيومي فؤاد، وإخراج أحمد الجندي.



روجينا تحجز مكانها

حجزت النجمة روجينا مكانها في رمضان القادم ونشرت بوستر مبدئي لمسلسلها الجديد الذي سيعرض في موسم رمضان 2023، وهو بعنوان "ستهم" وأحداثه من نوعية الدراما الصعيدية، وتتعاون فيه مع المخرج رؤوف عبد العزيز، في التجربة الثانية لهما على التوالي بعد مسلسل "انحراف" الذي عرض في رمضان الماضي.



مصطفى شعبان "بابا المجال"

تعاقد النجم مصطفى شعبان على مسلسل "بابا المجال"، ليخوض من خلاله سباق دراما رمضان 2023، مع المنتج كامل أبو علي، والذى يكرر معه التعاون للعام الثاني على التوالي بعد تجربة مسلسل "دايمًا عامر" الذي عرض برمضان الماضي، والمسلسل الجديد من إخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضًا..

ads