الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دينا الرفاعي عن أزمة مستحقات المحكمات: تدخلت أول ما بلغوني والمشكلة اتحلت (خاص)

الخميس 21/يوليه/2022 - 11:34 م
هير نيوز

أكدت الدكتورة دينا الرفاعي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف العام على ملف الكرة النسائية في مصر، أن أزمة المستحقات المالية الخاصة بمحكمات الكرة النسائية، قد أوشكت على الانتهاء.

وأضافت في تصريح خاص لـ«هير نيوز»، أن بعض محكمات كرة القدم النسائية، كن قد تواصلن معاها مطلع الأسبوع الجاري، من أجل التدخل لإنهاء أزمة مستحقاتهن المالية لدى اتحاد الكرة.



وأوضحت عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف العام على ملف الكرة النسائية المصرية، أنه سيتم صرف مستحقات محكمات كرة القدم النسائية التي لهن لدى الاتحاد خلال الأيام القليلة المقبلة، وبذلك تكون الأزمة قد انتهت تمامًا.

دينا الرفاعي تنفي وجود أزمة داخل اتحاد الكرة بسبب مستحقات محكمات الكرة

وأكدت الدكتورة دينا الرفاعي، أنه لا توجد أي أزمات تخص محكمات الكرة النسائية حاليًا، وأن الأمر قد تم العمل على حله، ولا يوجد أي غضب من المحكمات.



وكانت بعض المواقع تداولت أنباء بشأن وجود أزمة بين محكمات الكرة النسائية ومسؤولي اتحاد الكرة، بسبب عدم صرف مستحقاتهم المالية، تداول بعض رواد السوشيال ميديا الحديث عن وجود أزمة بسبب تجاهل المسؤولين في اتحاد الكرة ولجنة الحكام أمور محكمات الكرة النسائية.

ومن جانبها نفت الدكتور دينا الرفاعي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، كل ما سبق، وأكدت على عدم وجود أزمات مع محكمات الكرة النسائية وأنه سيتم صرف مستحقاتهم خلال أيام.

اقرأ أيضًا..

ads
ads